جار التحميل...

°C,
لتعزيز كفاءة القطاع البريدي واللوجستي

بريد الإمارات يستقبل وفداً من جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

09 ديسمبر 2021 / 9:45 AM
في إطار التعزيز من كفاءة القطاع البريدي واللوجستي، استقبل عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات، الثلاثاء، وفداً من أعضاء البرنامج التنفيذي لدى "جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي"، ترأسه البروفيسور إيرك زينغ، رئيس الجامعة.
الشارقة 24:

استقبل عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات وفداً من أعضاء البرنامج التنفيذي لدى "جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي"، ترأسه البروفيسور إيرك زينغ، رئيس الجامعة، خلال زيارته للمقر الرئيسي للمجموعة، الثلاثاء، وأثناء الزيارة، واطلع الوفد على أحدث الابتكارات الرقمية التي تعزز من كفاءة القطاع البريدي واللوجستي.

وعرض الأشرم لأعضاء الوفد رؤية المجموعة التي تهدف إلى تطوير حلولها ومنتجاتها، وتعزيز كفاءة العمليات البريدية واللوجستية عبر توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وابتكارات التكنولوجيا المتقدمة، لا سيما على صعيد "بريد الإمارات"، الذراع البريدية للمجموعة. 

بدوره، استعرض عبد الله حسن الحمادي، المدير التنفيذي لمركز الوثائق الإلكتروني، الحلول المتكاملة للمركز في مجالات معالجة البيانات؛ والطباعة الرقمية؛ وحلول البطاقات الذكية؛ وتخصيص البطاقات؛ وعمليات التوزيع. واستعرض نماذج للحلول الأخرى التي يوفرها المركز، مثل منصات المحادثة القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ والمَحَافظ الرقمية للهواتف الذكية؛ والحلول التجارية المتكاملة. 

وأجرى الأعضاء جولةً في مركز الفرز الرئيسي التابع لبريد الإمارات، تعرفوا خلالها على كيفية استخدام التقنيات الحديثة في عمليات التصنيف والتوزيع.
 
December 09, 2021 / 9:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.