جار التحميل...

°C,
تتضمن 9 إصدارات مختلفة

"بريد الإمارات" تصدر طوابع وبطاقات تذكارية بمناسبة اليوبيل الذهبي

01 ديسمبر 2021 / 6:53 PM
احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين وتخليداً لإنجازاتها غير المسبوقة على مدى العقود الخمسة الماضية، أصدرت مجموعة بريد الإمارات طوابع وبطاقات تذكارية تتضمن 9 إصدارات مختلفة، تشمل 7 بطاقات تذكارية تضم صور حكام الإمارات السبعة، وبطاقة تذكارية تجمع حكام الإمارات وأولياء عهودهم.
الشارقة 24:

أصدرت مجموعة بريد الإمارات طوابع وبطاقات تذكارية تتضمن 9 إصدارات مختلفة، تشمل 7 بطاقات تذكارية تضم صور حكام الإمارات السبعة، وبطاقة تذكارية تجمع حكام الإمارات وأولياء عهودهم، إضافة إلى طوابع تحمل شعار عام الخمسين، وحكام دولة الإمارات وأولياء عهودهم.

وتهدف مجموعة بريد الإمارات من خلال هذه المجموعة البريدية التذكارية المميزة، إلى تخليد ذكرى اليوبيل الذهبي لتأسيس الدولة من خلال ترسيخ الإرث الحضاري والتاريخي وتاريخ هذه الحقبة المهمة من تاريخ الإمارات العربية المتحدة بقيادة حكامها وتوجيهاتهم السديدة في دفع مسيرة النمو والتقدم وتعزيز أواصر التلاحم والأخوة بين قيادة الوطن وشعبه. 

يمكن الحصول على الطوابع ابتداءً من 2 ديسمبر عبر زيارة متجر بريد الإمارات الإلكتروني www.emiratespostshop.ae أو من خلال مراكز سعادة المتعاملين لدى بريد الإمارات في الدولة.
 
December 01, 2021 / 6:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.