جار التحميل...

°C,
"جتكس 2022" الحدث الرائد بالشرق الأوسط

جامعة زايد تشارك في المعرض العالمي للتعليم والتدريب

February 25, 2022 / 12:02 PM
أعلنت جامعة زايد عن مشاركتها في المعرض العالمي للتعليم والتدريب "جتكس 2022" الحدث الرائد في الشرق الأوسط في مجال التعليم والتوظيف للطلاب، والذي انطلقت فعالياته الخميس وتستمر 3 أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
الشارقة 24 – وام: 

تشارك جامعة زايد في المعرض العالمي للتعليم والتدريب "جتكس 2022" الحدث الرائد في الشرق الأوسط في مجال التعليم والتوظيف للطلاب الذي انطلقت فعالياته أمس الخميس وتستمر 3 أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وحرص أعضاء الجامعة خلال مشاركتهم في الحدث الدولي على تعريف زوار منصة الجامعة من طلبة المدارس والجامعات وأولياء الأمور على مختلف المواد والبرامج الدراسية المتطورة التي تطرحها، وكيفية التسجيل في الفصول القادمة وكذلك توضيح شروط وأحكام الحصول على المنح الدراسية لجميع الطلبة إضافة إلى الإجابة على كافة استفساراتهم.

وصممت جامعة زايد البرامج المطروحة للفصل القادم بطريقة تساعد الطلبة على الانخراط بسوق العمل كما تحرص على ترسيخ ثقافة الابتكار في المواد الأكاديمية لصقل مهارات الطلبة القيادية في المستقبل لمواكبة توجهات الدولة في توظيف العلوم المتقدمة مجال البحث العلمي والتطوير للمساهمة بتطوير وابتكار حلول للتحديات المستقبلية بتنمية الاقتصاد المعرفي.

وتطرح جامعة زايد 4 مساقات أكاديمية جديدة للبكالوريوس لفصل خريف 2022، وهي بكالوريوس علوم التحويل الأعمال، وبكالوريوس العلوم في نظم الحوسبة، وبكالوريوس علوم الابتكار الاجتماعي، وبكالوريوس في الاستدامة.

وتتمثل برامج الدراسات العليا التي تطرحها الجامعة في ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال، وماجستير العلوم في التمويل، وماجستير الآداب في الاتصال، وماجستير الدراسات القانونية والقضائية، وماجستير في الدبلوماسية والشؤون الدولية، وماجستير العلوم في إدارة نظم المعلومات، وأخيراً ماجستير العلوم في تقنية المعلومات "الأمن السيبراني".

وعلى هامش مشاركتها في الحدث العالمي، دعت جامعة زايد الطلبة الموهوبين في الفن للمشاركة في مسابقة للفنون والتصميم التي تستمر حتى 7 مارس الجاري في المجالات التالية وهي: تصميم الرسوم المتحركة، والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي، وتصميم الوسائط المتعددة والفنون المرئية.
February 25, 2022 / 12:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.