جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمقر الهيئة في أبوظبي

الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان وجامعة الإمارات تبحثان التعاون

08 يونيو 2022 / 11:05 AM
صورة بعنوان: الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان وجامعة الإمارات تبحثان التعاون
download-img
بحث سعادة مقصود كروز رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان ووفد من جامعة الإمارات العربية المتحدة، سُبل التعاون بين الطرفين فيما يخص البحوث العلمية والمناهج الدراسية وتمكين الطلبة في مجال حقوق الإنسان.
الشارقة 24 - وام:

 ناقش سعادة مقصود كروز رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان ووفد من جامعة الإمارات العربية المتحدة برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد النائب المشارك للبحث العلمي في الجامعة، سُبل التعاون بين الطرفين فيما يخص البحوث العلمية والمناهج الدراسية وتمكين الطلبة في مجال حقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة في أبوظبي بحضور سعادة الدكتور أحمد المنصوري رئيس لجنة تعزيز ثقافة حقوق الإنسان عضو مجلس الأمناء، وسعادة الدكتور سعيد الغفلي الأمين العام لدى الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان وعدد من الأكاديميين والمختصين والمدراء من الطرفين.

وقال سعادة مقصود كروز إن التعاون مع جامعة الإمارات يأتي في إطار تعزيز الشراكات المعرفية مع المؤسسات الأكاديمية والمراكز البحثية والفكرية في مجالات تعزيز ثقافة حقوق الإنسان، وتأهيل الكوادر البحثية الحقوقية في مختلف المجالات التخصصية والممارسات العملية.. مؤكداً أن هذا الاجتماع ما هو إلا بداية لسلسلة من الاجتماعات الاستكشافية التي ستساهم في وضع خارطة تعاون مثمر بين الجهتين.
June 08, 2022 / 11:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.