جار التحميل...

°C,
في تصريحات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

مسؤولو حكومة الشارقة: ماضون لبناء مستقبل يحقق جودة الحياة

December 01, 2021 / 11:45 PM
تقدم عدد من رؤساء الدوائر والهيئات الحكومية بإمارة الشارقة، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، الذي يصادف الثاني من ديسمبر، بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، وشعب الإمارات والمقيمين، مثمنين جهود خمسين عاماً مضت على تأسيس الاتحاد.
الشارقة 24 – وام:

رفع عدد من رؤساء الدوائر والهيئات الحكومية بإمارة الشارقة، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين الذي يصادف الثاني من ديسمبر، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات والمقيمين، مثمنين جهود خمسين عاماً مضت على تأسيس الاتحاد، فيما تتواصل المسيرة بتوجيهات قادة الدولة وشيوخها أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، في ظل رؤية تتطلع إلى الحفاظ على المكتسبات وبناء مستقبل يقوم على جودة الحياة والابتكار والنهوض بالمعرفة في مختلف المجالات.

وقال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس، إن عيد الاتحاد الخمسين هو مناسبة عزيزة على قلوب كل أبناء الوطن، تتجلى فيها روح الوطنية والعزم على مواصلة مسيرة المجد التي بدأت قبل خمسين عاماً مع قيام الاتحاد على يد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، حتى أصبحت الإمارات وهي تحتفل باليوبيل الذهبي محط أنظار العالم بفضل رؤية وحكمة قيادتها الرشيدة وجهة للتميز والابتكار والتسامح.

وأكد سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب أن مسيرة الاتحاد تتعزز بالإرث الممتد من القيم والمبادئ التي ترسخت على مدى نصف قرن، وأرست نهجاً واستراتيجية للنهوض ترتكز على المعرفة والعناية بالكتاب وثقافة القراءة.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، إن عيد الاتحاد الخمسين مناسبة استثنائية غالية على قلب كل إماراتي ومقيم على أرض الدولة، ومع احتفالها بيوبيلها الذهبي تبقى راية الإمارات عالية خفاقة بقيم التسامح والسلام والإنجازات النوعية التي تعانق السماء.

وقال سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم إن الاحتفال بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين يأتي هذا العام بحلة استثنائية إذ يحل بالتزامن مع مرور خمسين عاماً على تأسيس الدولة، ليؤكد تواصل مسيرة التطور والازدهار لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعزة راية الإمارات وشموخها.

وأشار سعادة محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم، إلى أن عيد الاتحاد الخمسين، يجسد الوفاء للوطن وقيادته الرشيدة والاعتزاز بما حققته الدولة من مكتسبات ومكانة محلية ودولية.

وقالت عائشة علي الكعبي، مدير أطفال الشارقة بالإنابة، إن الثاني من ديسمبر يوم محفور في ذاكرة الوطن، وجميع أهل الإمارات، وهو مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً، نعبر من خلالها عن محبتنا واعتزازنا بهذه الأرض الطيبة وعن ولائنا وانتمائنا لوطننا الغالي.

وقال أحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي في دبا الحصن، إن عيد الاتحاد الخمسين، يلخص معاني الوحدة والوفاء والتضامن الحقيقي بين أبناء دولة الإمارات، تحت توجيهات القيادة الرشيدة، حيث حققت رؤية القيادة الحكيمة الرخاء والنماء والازدهار للبلاد في وقت قياسي من خلال إنجازات ونجاحات حققتها الدولة بقطاعات مختلفة، في المجال الطبي والتعليمي والتكنولوجي والاقتصادي وغيرها.

وأكد سعادة طالب عبد الله اليحيائي، مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن الإنجازات التي حققتها الإمارات خلال الـ 50 عاماً الماضية تمدّنا بالعزيمة والقوة والإصرار للمضي على طريق التنمية المستدامة والازدهار الشامل.
December 01, 2021 / 11:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.