جار التحميل...

°C,
حققت الرخاء والسعادة لشعب الإمارات

قيادات اقتصادية بالشارقة:عيدالاتحاد الـ50 يمثل مسيرة تنموية عظيمة

December 01, 2021 / 7:48 PM
الشيخ سعود بن سلطان القاسمي مدير مكتب الشارقة الرقمية
أكد عدد من القيادات الاقتصادية بإمارة الشارقة، أن عيد الاتحاد الخمسين احتفاء بمسيرة تنموية عظيمة، حققت الرخاء والسعادة لشعب الإمارات، وضمنت مستوى رفيعاً من جودة الحياة لمواطنيها والقاطنين على أرضها.
الشارقة 24 – وام:

أشاد عدد من القيادات الاقتصادية بإمارة الشارقة، بالنجاحات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة طوال الخمسين عاماً الماضية، في مجال التنمية الشاملة ومنها الاقتصادية والتي حققت مستوى رفيعاً من الرخاء والسعادة وجودة الحياة لمواطنيها والقاطنين على أرضها، متطلعين لمزيد من هذه الإنجازات خلال الخمسين عاماً القادمة.

وقال الشيخ سعود بن سلطان القاسمي، مدير مكتب الشارقة الرقمية، إن الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين، يكتسب قيمة أكبر هذا العام، لأنه يتزامن مع اليوبيل الذهبي للإمارات، فمرور خمسين عاماً على قيام الاتحاد تعني نصف قرن من الإنجازات، التي أسست لطموح جديد، وذلك يدفعنا للعمل بهمة عالية خلال العقود القادمة لنحقق لبلادنا مكانة مرموقة في مؤشرات التنافسية العالمية، وخاصة في مجال التحول الرقمي.

وقال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، إن الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، هو احتفال بمسيرة ريادية عظيمة لدولة تمكنت قيادتها الرشيدة، خلال فترة وجيزة من الزمان من تحقيق الرخاء والسعادة لشعبها وللمُقيمين على أرضها الطيبة، لتغدو نموذجاً عالمياً يحتذى به في التسامح والأمن والأمان أمام دول العالم أجمع.
 
وأكد مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، "شروق"، إن عيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة، هو مناسبة استثنائية ترتبط بمسيرة تنموية شاملة ومستدامة امتدت على مدى خمسين عاماً، حملت معها الكثير من الإنجازات على كافة الصعد.

وقال بدر جعفر، الرئيس التنفيذي للهلال للمشاريع، إنه في عام 1971 تصور آباؤنا المؤسسون مستقبلاً مزدهراً على أرضهم واتخذوا على عاتقهم تحقيقه، ومن هذه الرؤية الثاقبة انبثقت دولة الإمارات العربية المتحدة، قائمةً بشموخ على قيم راسخة ترى في الاتحاد قوة، وتُثمِّن النزاهة والشجاعة والأخلاق وترعى التراث والثقافة، وتصبو للتقدم والازدهار، وها نحن اليوم نقف متحدين في ظل وطن حاضن أصبح موطناً لـ 11 مليون شخص، هذه الدولة الرائعة التي كتب قصة نجاحها أشخاص تميزوا بإبداعاتهم وعزيمتهم هي خمسون سنة فقط ،استطاعت الإمارات العربية المتحدة في غضونها أن تنموَ وتتطور وتزدهر، لتضحي منارةً يشع بريقها فرصاً وأملاً أسسنا شراكات قيمة وصنعنا ابتكارات لا تعد ولا تحصى.

وقال عبد الله مطر المناعي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للإمارات للمزادات، إن الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 50 للدولة، هو احتفال بمسيرة ريادية عظيمة، من الإنجازات والعطاء في ظل رؤية طموحة لقيادتنا الرشيدة، تستشرف المستقبل وتستكمل مسيرة البناء والتنمية التي أرسى قواعدها آباؤنا المؤسسون.

وقال سالم سعيد المدفع الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، في هذا اليوم الذي نحتفل به بمرور 50 عاماً على انطلاق مسيرة الريادة والتقدم والرقي، التي بدأت مع تأسيس الاتحاد، ونستذكر مآثر وإنجازات الآباء المؤسسين ونجدد العهد لقيادتنا الرشيدة أن تظل دولتنا واحة أمن وأمان وأرض رخاء وازدهار.

وأكد مهدي محمد الرئيس التنفيذي للعمليات في قطاع الخدمات المساندة في شركة "دلسكو"، أن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني الخمسين هذا العام، يعكس الرؤية الطموحة للقادة المؤسسين، والتي تميّزت باستشراف المستقبل والثقة بمقدرات بلدهم وعزيمة أبنائهم والإيمان بعدم وجود المستحيل وفي عامها الخمسين أصبحت دولة الإمارات نموذجاً عالمياً يُحتذى به في الأمن والأمان.

وقال عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"، نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين فيها بمناسبة اليوم الوطني الخمسين الذي يتوّج مسيرة نصف قرن من الإنجازات، والمكتسبات التي جعلتها دولة العلم والمعرفة والتقدم والبناء في جميع المجالات.

وأكد مجيد حميد جعفر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال، أن اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، يتوج خمسين عاماً من الإنجازات التي باتت مصدر فخر لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة وأصبحت نموذجاً للنهضة الشاملة التي رسخت حضور الإمارات ومكانتها على خريطة العالم.

وقال عبد الله دعيفس، رئيس اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي "تحكيم"، إن عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، مناسبة تبعث في النفس كل معاني الفخر والاعتزاز.

وقال سعيد شرار المدير التنفيذي للعمليات– أصول للخدمات، في شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية في حكومة الشارقة، إن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوبيلها الذهبي، يثبت أنها واحدة من أنجح التجارب الوحدوية والتنموية في المنطقة والعالم، مستلهمة من "روح الاتحاد" القوة التي تحفزها وتدفعها للعمل الجاد والمخلص والعطاء الصادق غير المحدود.

وأكدت نجلاء المدفع المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، أن اليوم الوطني الإماراتي يمثل فرصة استثنائية للاحتفال برحلة انطلقت قبل خمسين عاماً، مليئة بالإنجازات في شتى مناحي الحياة.

وقال حمد علي عبد الله المحمود مدير مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، تتطلع دولتنا بعين واثقة وتخطيط مدروس إلى مئويتها 2071 وإلى خمسين عاماً أخرى أكثر بهاءً وأكبر إنجازاً وأعمق تأثيراً في صناعة المستقبل.
 
وقال محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، يكتسب الاحتفال بهذه المناسبة أهمية استثنائية هذا العام، باعتباره يصادف اليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، التي حققت على مدى خمسين عاماً إنجازات يفتخر فيها كل إماراتي وإماراتية.

وقال أمين الزرعوني المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية، يتجدد احتفالنا باليوم الوطني وتتميز ذكرى هذا العام بانطلاق دولة الإمارات العربية المتحدة نحو الخمسين عاماً المقبلة على قاعدة الإنجاز الاتحادي الراسخ، في كافة المجالات، خاصة في الجانب التكنولوجي، الذي أصبح مقياساً للتطور ومضماراً تتسابق فيه الدول لتحقيق مؤشرات ومكتسبات لا تتوقف عند حدود معينة، بهدف خدمة مواطنيها وإحداث نقلات نوعية في مجال التحول الرقمي.
December 01, 2021 / 7:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.