جار التحميل...

°C,
الحمودي يؤكد أن الإمارات تحدت الصعاب

"شرطة الشرقية" تنظم مسيرة حاشدة احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين

November 28, 2021 / 8:11 PM
أكد العقيد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أن الإمارات في عيد اتحادها الخمسين، تحتفل بتلاحم وإرادة وطموح تجاوز المدى، خلال نصف قرن.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، الأحد، احتفالية خاصة بعيد الاتحاد الخمسين، بمشاركة مختلف القيادات والضباط وصف الضباط، والعاملين في مختلف المراكز التابعة لها.

وقال العقيد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير الإدارة، إن الفعالية تضمنت مسيرة راجلة، بمشاركة حشد كبير من رجال الشرطة والموظفات، وإدارة الدفاع المدني بالشرقية، للتعبير عن الفرحة والولاء والانتماء لوطننا الغالي.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الاحتفالية شهدت مشاركة عدد من كبار الضباط المتقاعدين لإخوانهم من العاملين في مختلف مدن ومراكز شرطة الشرقية، وتخللتها فقرات منوعة للأطفال ومسابقات ثقافية وترفيهية، علاوة على معرض للتحف النادرة، والعديد من المواد المرئية والفواصل الغنائية، والرقصات الفلكلورية لفرقة دبا الحربية.

وأكد الحمودي أن الاحتفال، مناسبة لها مكانتها في نفوس المواطن والمقيم على حد سواء، ونحتفل خلاله بما حققته الإمارات من نجاح وإنجازات يشار لها بالبنان، من بوابة الاتحاد الذي أثبت بتلاحم أبناء الدولة وشعبها مع قيادتها الرشيدة، القدرة على تجاوز التحديات والصعاب، وتحقيق المستحيل.
November 28, 2021 / 8:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.