جار التحميل...

°C,
حرصاً على مواكبة التطور والنهضة العمرانية بالدولة

العميد عارف الشريف يتفقد إدارة شرطة الشرقية

November 25, 2021 / 7:16 PM
العميد عارف الشريف خلال الجولة التفقدية
اطلع العميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، على المباني التابعة لشرطة المنطقة الشرقية، وعلى احتياجاتها وسبل تحسينها وتوفير الدعم اللازم لها، مؤكداً الحرص على مواكبة التطور والنهضة العمرانية التي تشهدها الدولة.
الشارقة 24:

تفقد العميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، إدارة شرطة المنطقة الشرقية، يرافقه العميد عبد الله بن نصار نائب مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعقيد خالد الزرعوني مدير إدارة الخدمات المساندة، والعقيد محمود الزرعوني نائب مدير إدارة الخدمات المساندة، وكان في استقبالهم العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية.

وجاءت الجولة التفقدية، في إطار السعي الحثيث للقيادة العامة لشرطة الشارقة، على تطوير المنشآت ‏والمرافق الحيوية وفق أعلى معايير الجودة، وللوقوف على ما تم إنجازه من خدمات ومرافق حيوية.

واطلع العميد عارف الشريف، خلال زيارته، على المباني التابعة لشرطة الشارقة بالمنطقة الشرقية عن قرب، وعلى احتياجاتها وسبل تحسينها وتوفير الدعم اللازم لها، مروراً بالمنشآت والمرافق الحيوية، ودعا إلى بذل أقصى جهد لإنجاز العمل على الوجه المطلوب، مؤكداً حرص قيادة شرطة الشارقة، على مواكبة التطور والنهضة العمرانية التي تشهدها الدولة.

واختتم العميد عارف الشريف، الزيارة التفقدية، في مركز شرطة كلباء الشامل، واطلع على أهم احتياجات المركز، وكان في استقباله العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والمقدم دكتور وليد خميس اليماحي رئيس مركز شرطة كلباء الشامل.

وأكد العميد الشريف، أهمية العمل على تطوير الخدمات والمنشآت والمرافق الحيوية التابعة لإدارة شرطة المنطقة الشرقية، تلبية لتطلعات القيادة الرشيدة في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي، ورفع الكفاءة إلى أعلى المستويات التي تعزز من جودة الحياة في المجتمع.
November 25, 2021 / 7:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.