جار التحميل...

°C,
بتنظيم مسيرة وحفل وكلمة أشادت بالمناسبة

إدارة شرطة المنطقة الشرقية تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين

November 28, 2021 / 7:30 PM
جانب من احتفال شرطة الشرقية بعيد الاتحاد الخمسين
احتفلت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، بتنظيم مسيرة انطلقت من أمام مبنى إدارة الدفاع المدني بمدينة خورفكان وحتى مبنى الإدارة، إلى جانب حفل تضمنت كلمة أشادت بالمناسبة.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، صباح اليوم الأحد، مسيرة احتفالية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أقيمت في مقر الإدارة، بمشاركة العقيد د. علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة الشرقية، ونائبه ورؤساء الأقسام والأفرع، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد، إلى جانب عدد من الضباط المتقاعدين، ومجموعة من طلاب المدارس.

وانطلقت المسيرة الاحتفالية، من أمام مبنى إدارة الدفاع المدني بمدينة خورفكان وحتى مبنى الإدارة، وتخلل الحفل حزمة من  الفقرات التي  بدأت  بالسلام الوطني والقرآن الكريم، ثم كلمة لمدير الإدارة استهلها بتوجيه التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود، وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن يقيم على أرضها الطيبة.

وأكد العقيد الحمودي، على المكانة المرموقة التي وصلت إليها دولة الإمارات، وما حققته خلال الخمسين عاماً من تأسيسها، مشيراً إلى أن ما واجهته من تحديات أثبتت للعالم أجمع، قدرتها في التغلب على أصعب الظروف، الأمر الذي أكد تقدمها وحضارتها وريادتها على الصعيد العالمي.

كما تضمن الاحتفال، عرضاً لمادة فلمية قصيرة بعنوان "روح الاتحاد"، وعرضاً موسيقياً "أوبريت"، بمشاركة طلاب عدد من مدارس، بالإضافة إلى فقرات من الشعر الأدبي، وفنون تراثية لدولة الإمارات.

وفي ختام الحفل، كرم مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ‏الجهات المشاركة التي ساهمت في إنجاح الحفل، كما قدم الهدايا التذكارية للضباط المتقاعدين، ومن جانبها قامت لجنة الاحتفال بتقديم هدية تذكارية إلى مدير الإدارة.
November 28, 2021 / 7:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.