جار التحميل...

°C,
بعنوان "خمسون علماً للخمسين"

شرطة الشارقة تستهل احتفالاتها الوطنية بمسيرة للعلم

November 21, 2021 / 4:53 PM
بحضور عدد كبير من الضباط وضباط الصف والشرطة النسائية، بدأت القيادة العامة لشرطة الشارقة صباح الأحد، احتفالاتها بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ‏عبر مسيرة بعنوان "خمسون علماً للخمسين".
الشارقة 24:

بدأت القيادة العامة لشرطة الشارقة صباح الأحد، احتفالاتها بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يصادف 2 ديسمبر، ‏عبر مسيرة بعنوان "خمسون علماً للخمسين"، التي نظمتها إدارة مراكز الشرطة الشاملة، صاحبتها عزف الفرقة الموسيقية للسلام الوطني.

وذلك بحضور ‏العقيد يوسف عبيد حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، وعدد من رؤساء مراكز الشرطة الشاملة، إلى جانب عدد كبير من الضباط وضباط الصف والشرطة النسائية.

وانطلق الاحتفال بمشاركة 50 منتسباً من أمام بوابة مركز شرطة واسط الشامل، حاملين أعلام الدولة بمنظر توشحت فيه أعلام دولة الإمارات، تعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، والتمسك بقيم الاتحاد التي أورثنا إياها الآباء المؤسسون‎.‎

وأفاد العقيد بن حرمول، أن هذه المسيرة تجدد العهد والولاء لدولة الإمارات، إذ أن ‏العلم يجسد الهوية الوطنية الإماراتية، وتُعزز مكانة اليوم الوطني في نفوس أبناء الإمارات.
 
November 21, 2021 / 4:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.