جار التحميل...

°C,
برعاية عبد الله بن سالم وحضور هيثم بن صقر

"الشارقة الرياضي" يختتم دورة كلباء للألعاب الشاطئية بفوز خورفكان

November 21, 2021 / 9:03 PM
جانب من الحضور خلال حفل الختام
اختتم مجلس الشارقة الرياضي، السبت، فعاليات النسخة الأولى لدورة كلباء للألعاب الشاطئية، بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة كلباء، وتم تكريم 28 جهة من المؤسسات والشركات والاتحادات والأندية بتقديم الدروع التذكارية وشهادات التقدير.
الشارقة 24:

أسدل مجلس الشارقة الرياضي، السبت، الستار على فعاليات النسخة الأولى لدورة كلباء للألعاب الشاطئية بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة كلباء، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبد الملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، والدكتور خالد الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي كلباء وعدد من المسؤولين وجمهور غفير.

 وشهدت فعاليات اليوم الختامي المباراة النهائية لبطولة كرة القدم، التي انتهت بفوز خورفكان باللقب بعد تغلبه على كلباء 2-1.

وأشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بمستوى التنظيم الجيد للدورة، وتوجه بالشكر لسمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة على رعايته الدورة، وأيضاً للجنة المنظمة وفرق العمل التي تعاونت في تحقيق هذا النجاح، وقال "بالطبع فإن المسؤولية من الآن وصاعداً أصبحت أكبر للمحافظة على ما تحقق والإضافة إليه في الدورات المقبلة، وهذا ما نعد به من الآن ".

بدوره، قال عبد الملك جاني رئيس اللجنة المنظمة للدورة، إن رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وفرت لها مقومات النجاح من اللحظة الأولى، وأشاد بالتعاون الذي تم بين المؤسسات والاتحادات والأندية المعنية، وقدم شكره وتقديره لجميع الهيئات والجهات والمتطوعين على تعاونهم ودورهم في إخراج الدورة بالصورة المشرفة والتي تليق بمكانة الإمارات وإمارة الشارقة، مؤكداً أن هذا التعاون حقق كل الآمال المعقودة على الدورة في انطلاقتها الأولى.

وقال إن هذا يشجع اللجنة المنظمة َلزيادة ألعابها وفعالياتها المصاحبة مستقبلاً، لتصبح تظاهرة ومهرجاناً سنوياً للألعاب الشاطئية.
 
November 21, 2021 / 9:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.