جار التحميل...

°C,
تختتم السبت بتتويج الفائزين

الفعاليات المشوقة لـ "كلباء للألعاب الشاطئية" تسعد الجمهور

November 19, 2021 / 9:35 PM
جانب من الفعاليات
يستمتع الجمهور، بمتابعة فعاليات دورة كلباء للألعاب الشاطئية التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي على شاطئ كلباء، والتي تختتم السبت بتتويج الفائزين، وشملت الفعاليات عروضاً برية وجوية مشوقة من بينها استعراضات الأشبال، وسباقات الكروس فيت، والدراجات المائية، والمظلات الطائرة.
الشارقة 24:

تواصلت فعاليات دورة كلباء للألعاب الشاطئية، بعد أن تخللها راحة لثلاثة أيام، واحتدمت المنافسة في نهاية الأسبوع لحسم بطولات الجري وكرة القدم والسلة والدراجات المائية والأكواثلون، وبمتابعة يومية مستمرة لسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضية وزياراته المتكررة لموقع الفعاليات والمنافسات، حيث يستمتع الجمهور الذي يتابع المنافسات بالعديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة التي جرت أحداثها براً وبحراً وجواً.

وكان الشاطئ مسرحاً لاستعراضات الأشبال وسباقات الكروس فيت، والبحر ميداناً للعديد من العروض البحرية المشوقة للفلاي والموتوسيرف والدراجات المائية، بينما كانت المظلات الطائرة تحلق في السماء شرقاً وغرباً برايات تحمل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وعلم الإمارات، وشعار الدورة المميز بالرقم"7".

ومن المقرر أن تختتم الدورة المقامة برعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، يوم السبت على شاطئ كلباء، حيث يتم تتويج الفائزين ببطولاتها، وتكريم شركاء النجاح من المؤسسات والشركات التي ساهمت في الدعم والتنظيم، وكانت منافسات الدورة قد انطلقت يوم الخميس 11 نوفمبر في 7 بطولات على جوائز مجموعها نصف مليون درهم. 

وأعرب عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة عن سعادته بالإقبال الكبير من الجمهور الذي كان أغلبه من العائلات، ما يعني أن الفعاليات التي تنوعت مابين التنافسي والترفيهي قد حققت هدفها على صعيد كل أعضاء الأسرة، ولاسيما الأطفال الذين كانت لهم مسابقات خاصة بهم. 

وقال "أكثر ما أسعدني هو الشغف الذي تمتعت به كل الفرق وهي تشارك في منافسات الدورة، حيث كان الحماس حاضراً طول الوقت، مما سيشجعنا كمنظمين مستقبلاً لزيادة كم الألعاب الرسمية والفعاليات المصاحبة".

وقدم الشكر للمؤسسات والشركات المساهمة في التنظيم والإعداد لهذا الحدث الرياضي المجتمعي، مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا روح الفريق التي عمل بها الجميع تحت لواء اللجنة المنظمة.
 
November 19, 2021 / 9:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.