جار التحميل...

°C,
خورفكان "ب" بطلاً وبيتش بوكس وصيفاً لبطولة الطائرة

إقبال جماهيري ومنافسة مثيرة في دورة كلباء للألعاب الشاطئية

November 15, 2021 / 6:13 PM
شهدت فعاليات دورة كلباء الأولى للألعاب الشاطئية المقامة برعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، إقبال جماهيري كبير ومنافسة مثيرة، وتبلغ الإثارة بالدورة ذروتها في الأيام المقبلة حيث تقام الأدوار النهائية لبطولات كرة القدم، والسلة والجري والموتوسيرف والدراجات المائية والأكواثلون، وتختتم يوم السبت المقبل.

الشارقة 24:

بإقبال جماهيري كبير ومنافسة مثيرة تواصلت فعاليات دورة كلباء الأولى للألعاب الشاطئية المقامة برعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، والتي انطلقت يوم الخميس الماضي في 7 بطولات على جوائز مجموعها نصف مليون درهم وسيتم الاحتفال بختامها السبت المقبل.

وتبلغ الإثارة بالدورة ذروتها في الأيام المقبلة حيث تقام الأدوار النهائية لبطولات كرة القدم، والسلة والجري والموتوسيرف والدراجات المائية والأكواثلون، بعد أن حصلت الفرق المشاركة على راحة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، وفيما يلي استعراض سريع لنتائج المباريات والمنافسات التي شهدتها الأيام الماضية من عمر الدورة.

وفي بطولة كرة القدم واصل فريق خورفكان انطلاقته القوية بعد أن اجتاز شباب الأهلي في افتتاح الدورة 4-3 وفاز على دبا الحصن 8-6 وعلى إكسبو 14-2، وأسفرت بقية المباريات عن فوز فريق اتحاد كلباء على إكسبو 7-2، وشباب الأهلي على دبا الحصن 8-5، وسيلتقي يوم الجمعة المقبل كلباء مع شباب الأهلي، وإكسبو مع دبا الحصن.

وفي بطولة السباحة الطويلة بالمياه المفتوحة جرت مسابقتان الأولى لمسافة 600 متر والثانية لمسافة 300 متر.

فئة 600 م، شارك فيها 32 سباحاً وسباحة وأسفرت عن فوز التونسية سارة لا ينف بالمركز الأول، وسجلت 8.34 دقيقة، وجاء في المركز الثاني عبد الله بن غنام من الإمارات وسجل 8.49 دقيقة، والثالث مواطنه علي الكعبي وسجل 8.53 دقيقة، والرابع شهاب علام من مصر وسجل 8.53 دقيقة، والخامس مواطنه محمد حجازي وسجل 9.03 دقيقة. 

وفي فئة 300 م، شارك فيها 25 سباحاً وأسفرت عن فوز سعيد العلي من الإمارات وسجل 4.22 دقيقة، والثاني أحمد نعيم من مصر وسجل 4.23 دقيقة، والثالث زايد ناصر من الإمارات وسجل 4.24 دقيقة، والرابع أحمد عبد الحميد من مصر وسجل 4.27 دقيقة، والخامس مواطنه علي حمزة وسجل 4.33 دقيقة. 

وفي بطولة الكرة الطائرة التي جرت منافساتها بمشاركة 16 فريقاً تم توزيعهم على 4 مجموعات، حقق فريق خورفكان "ب" لقب البطولة بعد أن تغلب على بيتش بوكس كامبس في المباراة النهائية 2-صفر، وكان الدور قبل النهائي قد شهد تأهلهما على حساب فالكون وسيلفوفيكا، وتميزت مباريات البطولة بالإثارة وقوة المنافسة والمتابعة الجماهيرية. 

وفي بطولة التجديف التي اشتملت على 8 فئات كانت النتائج النهائية على النحو التالي: فردي الرجال، الأول إبراهيم مراغي من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، والثاني أحمد خميس الحمادي، والثالث حميد المطروشي وكلاهما من نادي الحمرية.

وفي فردي السيدات: الأولى ليديا فانتز والثانية عهود مصبح الظاهري من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، والثالثة نورة من نادي الحمرية.

وفي زوجي الرجال: المركز الأول خميس غانم وحمد المطروشي، والثاني أحمد خميس وحميد المطروشي من نادي الحمرية، والثالث إبراهيم مراغي ومروان خميس من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وفي زوجي السيدات: المركز الأول ليديا فانتز وغوكسو أسلان مراغي من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، والثاني لبنى وشذرة والثالث لطيفة ونورة من نادي الحمرية.

وفي فردي الناشئين: الأول أكسل رودي من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، والثاني تريم الشامسي والثالث عبيد خالد من نادي الحمرية.

وفي فردي الناشئات: الأولى ظبية خالد المنصوري من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، والثانية مريم محمد والثالثة مودة من نادي الحمرية.

وفي زوجي الناشئين: المركز الأول عبيد خالد وذياب من نادي الحمرية، والثاني جيمس هيوود وروس ماك جراث من نادي أبوظبي للتجديف والنادي البريطاني.

وفي زوجي الناشئات: المركز الأول مريم محمد ومودة والثاني جومانة وعفراء من نادي الحمرية.





November 15, 2021 / 6:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.