جار التحميل...

°C,
الحداد مدرباً مساعداً

تعرف إلى الجهاز المساعد لمدرب الشارقة أولاريو كوزمين

November 15, 2021 / 2:16 AM
نادي الشارقة خلال تقديمه كوزمين
أعلنت شركة كرة القدم بنادي الشارقة، عن تفاصيل الجهاز الفني المساعد للمدرب الروماني كوزمين، والذي قدمته، يوم الأحد، عقب التعاقد معه لقيادة الفريق الأول.
الشارقة 24 - محمود علي:

كشفت شركة كرة القدم بنادي الشارقة، عن أعضاء الجهاز الفني المعاون للمدرب الروماني أولاريو كوزمين، والذي تم التعاقد معه بدلاً من المدرب الوطني عبد العزيز العنبري.

وكان نادي الشارقة، قد قدم مدربه الجديد، يوم الأحد، بحضور ممثلي وسائل الإعلام.

ويضم الجهاز الفني المساعد للمدرب كلاً من:

المدرب الوطني عبد الرحمن الحداد: سيكون الحداد مساعداً للمدرب، إذ يعمل صاحب الـ54 عاماً حالياً كمدرب لفريق تحت 21 سنة للموسم الثاني، وكان المدافع المونديالي قد عمل لسنوات بعد اعتزاله مع فرق المراحل السنية في النادي، وفاز مع فريق 19 ببطولة الدوري، كما سبق له تدريب منتخب الناشئين الإماراتي.

نيكولا كاتالان

أقدم مساعدي القيصر وأبرزهم، مساعده نيكولا كاتالان الذي يبلغ من العمر (51 عاماً)، الذي رافقه منذ العام 2005 في نادي ستيوا بوخارست، وتنقل معه في جميع الأندية التي عمل فيها كمساعد أول لمواطنه كوزمين.

كارماني جورجي غابرييل

المساعد الثاني لكوزمين، هو مواطنه الروماني كارماني جورجي غابرييل، الذي بدأ العمل معه في النادي الصيني جيانقسو سوننغ، وسبق له العمل في عدد من الأندية الرومانية أبرزها ستيوا بوخارست.

إيقون ناي

حارس المرمى الروماني السابق، يعمل كمدرب حراس مع طاقم القيصر الروماني منذ العام 2013، عند توليه مهمة تدريب نادي الأهلي دبي، ويعتبر ناي من حراس المرمى الرومانيين الشهيرين، وهو خريج مدرسة ستيوا بوخارست الذي لعب له وعمل ضمن الجهاز الفني للنادي بعد اعتزاله.

فرناندو مونتبيلو

يعمل الإيطالي صاحب الـ(53 عاماً)، مدرباً للياقة ضمن الطاقم التدريبي لكوزمين، وكان برفقته في رحلاته التدريبية للسعودية وقطر والإمارات ثم الصين، قبل أي يعود معه إلى الدولة من بوابة الملك الشرجاوي.

ليوناردو كوري أيوب

البرازيلي الوحيد ضمن طاقم القيصر، هو ليوناردو الذي يعمل كمعد بدني وهو المولود في العام 1982، ويعتبر من الوجوه الجديدة ضمن الجهاز الفني للمدرب الروماني، حيث عمل معه في فترته بالنادي الأهلي دبي ورافقه إلى الصين.

حسين فقيه

اللبناني الشاب حسين فقيه، هو المرافق الدائم للروماني كوزمين في المنطقة العربية، حيث رافقه في رحلته السابقة في الدولة، وعاد معه مرة أخرى لتدريب الملك، ويعمل كمترجم للروماني، وهو الحاصل على شهادة في التدريب، سهلت له كثيراً التعامل مع اللاعبين، والتنسيق بينهم وبين المدير الفني.
November 15, 2021 / 2:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.