جار التحميل...

°C,
شركة الكرة تقدم المدرب الجديد في مؤتمر صحافي

كوزمين: طموحي كبير مع فريق الشارقة لتحقيق الألقاب والبطولات

November 14, 2021 / 7:59 PM
بحضور سعادة علي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وأعضاء مجلس الإدارة، قدمت شركة الكرة بالنادي، المدرب الجديد أولاريو كوزمين، الذي سيقود الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد معه لمدة موسمين.
الشارقة 24 - محمود علي:

قدمت شركة نادي الشارقة لكرة القدم، مدرب الفريق الجديد الروماني أولاريو كوزمين، والذي تم التعاقد معه لمدة موسمين، بدلاً من المدرب الوطني عبد العزيز العنبري.

وشهد حضور مؤتمر التقديم، سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وسعادة عبد الله العجلة رئيس شركة كرة القدم بنادي الشارقة، وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

وأعرب المدرب كوزمين، خلال المؤتمر الصحافي، عن سعادته بالعودة إلى الدوري الإماراتي مجدداً، وقيادة فريق الشارقة، وشدد على أنه يمتلك العزيمة للعودة بالفريق إلى المكانة التي يستحقها.

وكان كوزمين، قد قاد من قبل فريقي العين وشباب الأهلي، وحقق معهما العديد من الإنجازات.

وتابع مدرب الشارقة الجديد، كل ما أستطيع قوله الآن هو أننا سنعمل على تعزيز ثقافة الانتصارات في الفريق، وهذا الأمر لن يأتي إلا بالتعاون والتكاتف ما بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وأضاف كوزمين، ليس لدينا عصا سحرية لتحقيق الإنجازات، ولكن لدينا العزيمة والرغبة في تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، لافتاً إلى أنه سيكون سعيداً في حال تحقيق النتائج التي حققها المدرب العنبري، خاصة وأن فريق الشارقة لديه كافة المقاومات من أجل تحقيق ذلك.

وتابع المدرب كوزمين، علينا الآن العمل وإعادة الروح للفريق، وهذا هو هدفنا الأول، ثم تأتي بعد ذلك بقية الأهداف، لافتاً إلى أنه لا يحب الخسارة نهائياً، وله طموح كبير في البطولات، قائلاً: لولا ثقتي بنفسي في تحقيق البطولات التي حققتها مع كل من شباب الأهلي والعين، لما وافقت على تدريب الشارقة.

وبسؤال المدرب عن منتخب الإمارات وتراجع نتائجه، أوضح هدفي رفع مستوى اللاعبين، وهو الأمر الذي ينعكس على منتخب الإمارات، والكل يذكر كيف كان مستوى منتخب الإمارات، حينما لعب العين وشباب الأهلي نهائي دوري أبطال آسيا.

وعن سير المفاوضات مع فريق الشارقة، أشار المدرب الروماني، أن بدايتها كانت كحوار مع رئيس الشركة سعادة عبد الله العجلة، والحديث عن تصور مجلس الإدارة للنادي في المستقبل، وهي بالمناسبة أقصر مدة تفاوض في تاريخي.

ونفى المدرب، ما تردد حول طلب أسماء لاعبين بعينهم، مؤكداً أنه لا يوجد مدرب يستطيع أن يفرض لاعبين بعينهم على الإدارة.

من جانبه، رحب سعادة عبد الله العجلة رئيس شركة كرة القدم بنادي الشارقة، بمدرب الفريق، مؤكداً أن المفاوضات استغرقت مع فقط 3 ساعات ونصف الساعة، والنقاش بعد ذلك، كان يدور حول مستقبل مشروع النادي.

وأكد العجلة، أن المدرب كوزمين لا يمتلك عصا سحرية لتغيير وضعية الفريق، ولكن بحاجة إلى صبر لرؤيته بالفريق، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة إلى عمل كبير في المرحلة المقبلة، من أجل خلق شخصية له، كاشفاً عن وجود تغيير جذري في الجهاز الفني للفريق، وتعيين المدرب الوطني عبد الرحمن الحداد مساعداً للمدرب كوزمين، إلى جانب طاقمه المحترف.
November 14, 2021 / 7:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.