جار التحميل...

°C,
يلتقي خورفكان في كأس رابطة المحترفين

مدرب الشارقة المؤقت يعد بعودة قوية للفريق بعد تصحيح الأخطاء

November 11, 2021 / 12:55 AM
مدرب نادي الشارقة لكرة القدم الإسباني خوان كارلوس خلال المؤتمر الصحافي
تعهد خوان كارلوس المدرب المؤقت لفريق الشارقة، بعودة الفريق للانتصارات بعد تصحيح الأخطاء، وذلك حينما يواجه خورفكان في مسابقة كأس رابطة المحترفين، يوم الجمعة.
الشارقة 24 - محمود علي:

وعد مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الإسباني خوان كارلوس، بعودة قوية وسريعة للفريق، وتصحيح بعض الأخطاء التي حدثت مؤخراً.

وأوضح المدرب، خلال المؤتمر الصحافي لمباراة خورفكان في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإماراتية، لدينا القدرة على التصحيح، والعودة بشكل جيد في الوقت الحالي، رغم الظروف التي يمر بها الفريق، ونعمل بشكل جيد، ونركز مع اللاعبين في العمل اليومي، خلال التدريبات لتقديم أفضل ما عندنا.

وأضاف المدرب في تصريحاته، بالتأكيد أنا كمدرب متأثر مثل الجمهور ومثل اللاعبين بما حدث في آخر مباراة، ولكن نعلم أن الفريق يحتاج للثقة في مثل هذه الظروف، والشيء المطمئن أن الفريق يتدرب بشكل جيد، واللاعبين لديهم الروح العالية للعودة بقوة، ومع هذه الثقة والتدريبات القوية ستكون العودة كما يتمناها كل محبي النادي، خاصة وأن الشارقة يملك فريقاً جيداً.

وختم كارلوس، في الفترة المقبلة نحتاج لتركيز أكبر على المنظومة العملية، فيما يخص التدريبات، لأن الشهر المقبل أمامنا استحقاقات مهمة، ونتمنى مواجهتها، ونحن في تحضير مثالي يقودنا لتحقيق نتائج إيجابية تنعكس على الفريق.
November 11, 2021 / 12:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.