جار التحميل...

°C,
تعرفوا على الثقافات المتنوعة

لاعبو نادي الذيد يزورون إكسبو دبي ويتنقلون بين أجنحة الدول

November 07, 2021 / 1:41 PM
وفد نادي الذيد في إكسبو دبي
في إطار سلسلة زيارات نادي الذيد الثقافي الرياضي، زار وفد من النادي ضم لاعبين وإداريين، معرض إكسبو دبي 2020 مساء أمس الأول وتنقلوا بين أجنحة الدول المشاركة واطلعوا على ما تضمها من حضارات وثقافات متنوعة.
الشارقة 24:

زار وفد من نادي الذيد الثقافي الرياضي، ضم لاعبين وإداريين، معرض إكسبو دبي 2020 مساء أمس الأول وتنقلوا بين أجنحة الدول المشاركة واطلعوا على ما تضمها من حضارات وثقافات متنوعة.

وتعتبر هذه الزيارة كأولى الزيارات التي ينظمها النادي في إطار سلسلة من الزيارات إلى معرض إكسبو دبي وذلك في إطار برامج النادي وحرصه على تعزيز جوانب الثقافة الرياضية لدى المنتسبين.

وتحمس اللاعبون للمرور على أجنحة عدد كبير من الدول المشاركة الوقوف على ما تقدمه من ثقافات شكلت لهم محطة هامة للتعرف على عادات الدول وإنتاجها وثقافاتها الثرية.

وتمكن اللاعبين والإداريين وكوادر النادي من الاطلاع على محتويات المعرض والتجول بين الأجنحة والاطلاع على المعروض الثقافي الكبير حيث تم زيارة الجناح الإماراتي والتايلندي والمصري والسعودي والتمتع بعروض ساحة الوصل المميزة بما تحويه من زخرفة وإضاءة مميزة، خاصة وأن معرض إكسبو يعتبر إنجازاً بارزاً لإمارة دبي ولدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن الزيارة تأتي بعد أن أقر النادي منح أسرة النادي إجازة يوم واحد من كل شهر لزيارة المعرض في إطار حرص النادي على الاهتمام بهذا الحدث العالمي الذي تستضيفه الإمارات.

وأشار ابن هويدن إلى أن الزيارة تعكس الأهداف الطموحة لرحلة حافلة بالعمل الجاد والتفاني والعطاء سخرت فيها دولتنا كل الإمكانات لبناء الإنسان القادر على امتلاك زمام مستقبله والمتمكن من تحويل طموحاته وتطلعات وطنه إلى نجاحات يفاخر بها العالم.
November 07, 2021 / 1:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.