جار التحميل...

°C,
بهدف التعرف على الحياة البرية

فريق كرة اليد لنادي الذيد يزور مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية

October 14, 2021 / 2:20 PM
زار فريق كرة اليد مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية في الشارقة، بالتزامن مع يوم البيئة العربي، ليتعرفوا على ما يضمه المركز من تنوع بيولوجي هام ويبرز اهتمام الشارقة الواسع بالبيئة.
الشارقة 24:

نظمت اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد الثقافي الرياضي زيارة لفريق كرة اليد إلى مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية في الشارقة، وتأتي الزيارة بالتزامن مع يوم البيئة العربي حيث تعرفوا على الحياة الصحراوية وطبيعة الحياة البرية وتأقلم الحيوانات.
 
واصطحبت مرشدات وفد النادي الذي يضم 30 لاعباً مع مشرفيهم في جولة شملت جميع أقسام المركز ضمت مشاهدة النمور والفهود والثعالب والأرانب ومختلف أنواع الطيور وغيرهـا حيث تجولوا في أقسام المركز وشاهدوا الزواحف والحشرات وأنواع الطيور التي تعيش في دولة الإمارات وشبة الجزيرة العربية عامة والحيوانات الليلية ساعدهم على معرفة أسماء الحيوانات البرية وأسلوب ونمط حياتها في بيئاتها الأصلية.
 
كما استمتعوا في الاستراحة الدائرية لمركز شبة الجزيرة العربية واستمتعوا بالمنظر الخلاب المطل على حديقة مفتوحة تحتوي على النخيل والغزلان والظباء والمها العربي والنعام.

بدوره أشاد خليفة بن دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بهذه الزيارة وبتعاون مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية لاطلاع اللاعبين على ما يضمه المركز من تنوع بيولوجي هام ويبرز اهتمام الشارقة الواسع بالبيئة، مشيراً إلى أن يوم البيئة يشكل مناسبة للتوعية بكافة الجهود الرامية إلى الحفاظ على البيئة والحفاظ على ما بها من مكونات وحيوانات.
October 14, 2021 / 2:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.