جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل

نادي الذيد ينظم فعاليات اليوم العالمي لهشاشة العظام

October 21, 2021 / 8:58 AM

ضمن برامجه التوعوية المسطرة، نظم نادي الذيد فعالية اليوم العالمي لهشاشة العظام بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل حرصاً منه على إحياء الأيام العالمية التي تتماشى مع رؤية النادي في التواصل مع المجتمع وتوعية أفراده، والعمل على طرح برامج وقائية مشتركة.
الشارقة 24:

نظم نادي الذيد فعالية اليوم العالمي لهشاشة العظام بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل في إطار حرصه على إحياء الأيام العالمية التي تتماشى مع رؤيته في التواصل مع المجتمع وتوعية أفراده والعمل على طرح برامج وقائية مشتركة.

والفعالية التي أقيمت مساء أمس في مقر النادي بمدينة الذيد عززت من التعاون المجتمعي الذي ينشده نادي الذيد مع شركائه ووطدته علاقاته بين اللاعبين والأسر من خلال الدعوة للقيام بفحوصات طبية وقائية تعزز من الصحة العامة.

وهدف نادي الذيد من خلال علاقته الثنائية مع جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة إلى تنمية عرى الصداقة وتلاقي الأهداف في فعاليات اليوم العالمي لهشاشة العظام بهدف توعية أفراد المجتمع بخطر أمراض المفاصل.

وتضمنت الفعاليات استشارات وفحوصات طبية ومحاضرة توعوية قدمتها الدكتورة سعاد هناوي استشاري أول امراض روماتيزم ونائب رئيس الجمعية حضرها لفيف من أفراد الأسر بجانب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالنادي.

وفي الختام الفعالية قام سالم سيف الجاري المدير الإداري بنادي الذيد بتكريم سعادة وحيدة عبد العزيز رئيس جمعية التهاب المفاصل على مساهمتها في إنجاح الفعالية.

وأشاد الجاري عالياً بتعاون الجمعية في إنجاح الفعالية وما قدمته من فحوصات وتوعية للمتواجدين الأمر الذي أسهم في تحقيق الأهداف المرجوة على المستوى الرياضي والمستوى المجتمعي.

ومن جانبها أكدت وحيدة عبد العزيز رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أن فعاليات اليوم العالمي لهشاشة العظام التي أقيمت في نادي الذيد الثقافي الرياضي تأتي في إطار التعاون المشترك علاوة على استكمال للندوات التي نظمتها الجمعية في اليوم العالمي لهشاشة العظام، تحت شعار "بين يدك.. اتخذ القرار".

وأوضحت أن الفعاليات تضمنت عمل فحوصات وندوة تعريفية، وتوزيع منشورات، بهدف توعية أفراد المجتمع بأمراض المفاصل وسبل الوقاية منها.
 
October 21, 2021 / 8:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.