جار التحميل...

°C,
بهدف تطبيق أفضل الممارسات

وفد كهرباء الشارقة يطلع على برنامج الإمارات للخدمات الحكومية

November 02, 2021 / 4:10 PM
اطلع وفد من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال زيارته لمقر الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات بدبي على برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، الذي يركز على تعزيز الكفاءة الحكومية بهدف تطبيق أفضل الممارسات في تطوير مكاتب خدمة المشتركين لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
الشارقة 24:

بحث وفد من إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال زيارته لمقر الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات بدبي التابع لرئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء التعاون والتنسيق لتطبيق أفضل الممارسات في تطوير مكاتب خدمة المشتركين لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

واطلع الوفد الزائر على برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، الذي يركّز على المتعامل وعلى تعزيز الكفاءة الحكومية، إلى جانب برامج تصنيف النجوم.

استقبل سعادة المهندس محمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات وفد الهيئة الذي ترأسه حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين، وحسين عسكر نائب مدير إدارة خدمة المشتركين، وعدد من رؤساء الأقسام والمسئولين.

وأوضح حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الزيارة تهدف للاطلاع على السياسات والمبادرات الخاصة بتطوير الخدمات الحكومية، وذلك في إطار سعي الهيئة لإعداد وتنفيذ استراتيجية متكاملة لتطوير الخدمات وإجراءات العمل وتحقيق رؤى القيادة الرشيدة بإمارة الشارقة في تطوير وتحسين الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المتعاملين وتحقيق تطلعاتهم، بما يساهم في تعزيز التنافسية في مجال تقديم الخدمات الحكومية.

واستعرض سعادة المهندس محمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات خلال الزيارة رؤية برنامج الإمارات للخدمات الحكومية المتميزة للارتقاء بالخدمات المقدمة وتقديم خدمات تفوق توقعات المتعاملين بالاعتماد على مبدأين رئيسيين هما التركيز على المتعامل والكفاءة الحكومية.

وتناول أهمية تطوير الخدمات الرقمية التي تصل إلى المتعامل في أي مكان وعلى مدار الساعة، وتطوير خدمات استباقية تركز على الإنسان وتحاكي احتياجات كل أفراد المجتمع ومشاركتهم في تصميم الخدمة التي يحتاجونها وكيفية تقديمها، إلى جانب بناء القدرات الحكومية وتأهيل كوادر لقيادة قطاع خدمات المستقبل بما يعزز المكانة وأهمية التواصل المباشر بين الجهات الحكومية والأفراد لجودة الحياة.

وأكد أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تلتزم بتحقيق الريادة العالمية في تقديم الخدمات، حيث تم تطوير استراتيجية الخدمات الحكومية للخمس سنوات القادمة والتي تنسجم مع مبادئ مئوية الإمارات 2071 والاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031.

وأشار إلى أن الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات تدعم كافة الجهات الحكومية لضمان التطوير المستمر والابتكاري للخدمات المقدمة لجميع فئات المجتمع.
November 02, 2021 / 4:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.