جار التحميل...

°C,
تضمنت تركيب 430 عمود إنارة وتنفيذ محطتي توزيع

كهرباء الشارقة تنجز عدداً من المشروعات التطويرية بالمنطقة الوسطى

October 24, 2021 / 12:14 PM
حرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات وإنارة الشعبيات في المنطقة الوسطى، أنجزت إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عدداً من المشاريع التطويرية بالشعبيات والمناطق المختلفة، تضمنت تركيب 430 عمود إنارة بطول 22 كم، وتركيب كشافات موفرة للطاقة في 5 مناطق مختلفة.
الشارقة 24:

أنجزت إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عدداً من المشاريع التطويرية بالشعبيات والمناطق المختلفة، تضمنت تركيب 430 عمود إنارة بطول 22 كم، وتركيب كشافات موفرة للطاقة في 5 مناطق مختلفة، تضمنت شعبية بن سليم "الثقيبه" بالمدام، وشعبية الخوالد، ومشروع إنارة طريق مصلى العيد بالرواشد فلى، ومشروع إنارة الطريق المؤدي لمقابر ومسجد بن فهامه فلى، ومشروع إنارة نفق وشاح بطريق الشارقة خورفكان.

بالإضافة إلى مشروع تنفيذ عدد 2 محطة توزيع جهد 33 كيلوفولت بمنطقتي نزوى والذيد وتعديل الشبكات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة العمل على تقديم أفضل الخدمات وإنارة الشعبيات في المنطقة الوسطى.
 
وأكد المهندس خليفة محمد الطنيجي، مدير إدارة المنطقة الوسطى، أن الهيئة نفذت عدد من مشروعات إنارة الشوارع والطرق في المنطقة الوسطى منذ بداية العام الجاري، حيث تم تركيب أكثر من 3275 عمود إنارة، وتمديد ما يقارب 150 ألف متر من الكايبلات في مختلف المناطق، وفق خطة وجدول زمني وبمواصفات وجودة عالية، وباستخدام الكشافات والمصابيح الموفرة للطاقة، والتي تتناسب مع الطرق السريعة والشوارع الرئيسية والجانبية، وتوفير الإنارة للمناطق، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات بأحدث معايير التكنولوجيا، لتلبية احتياجات السكان، وتعزيز البنى التحتية، وتطوير مرافقها، مشيراً إلى أن مشروعات الإنارة تندرج ضمن المشروعات الحيوية التي تواصل الهيئة  تنفيذها في كافة مدن ومناطق الإمارة.

وأشار إلى أن مشروعات إنارة الشوارع والطرق مستمرة في المنطقة الوسطى وفق خطة وجدول زمني، وبمواصفات وجودة عالية وباستخدام الكشافات والمصابيح الموفرة للطاقة والتي تتناسب مع الطرق السريعة والشوارع الرئيسية والجانبية، وتوفير الإنارة للمناطق، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات بأحدث معايير التكنولوجيا، لتلبية احتياجات السكان، وتعزيز البنى التحتية.

وأضاف أن مشروعات الإنارة التي تم إنجازها شملت تركيب430   عمود إنارة، وتمديد كايبلات بطول 22000 متر كابلات، وبتكلفة قاربت 5 ملايين درهم، تضمنت مشروع إنارة شعبية بن سليم (الثقيبه ) بالمدام 117 عمود إنارة، وتمديد 6آلاف متر كابلات وبتكلفة مليون و400 الف درهم، ومشروع إنارة شعبية الخوالد بالمدام بتركيب 230  عمود وتمديد كايبلات بطول 12000  متر كابلات وبتكلفة 2 مليون  و400 الف درهم.

بالإضافة إلى مشروع إنارة طريق مصلى العيد بالرواشد فلى بتركيب 21 عمود وتمديد600 متر كابلات وبتكلفة 250 ألف درهم، ومشروع إنارة الطريق المؤدي لمقابر ومسجد بن فهامه فلى بتركيب 21 عمود وتمديد 600 متر كابلات وبتكلفة المشروع 250 ألف درهم، ومشروع إنارة نفق وشاح بطريق الشارقة خورفكان، عبر تركيب51 عمود وتمديد كايبلات بطول 2800 متر كابلات وبتكلفة 600 ألف درهم. 

وأشار إلى أن المشروعات التطويرية التي يتم تنفيذها في المنطقة الوسطى تتضمن تنفيذ عدد 2 محطة توزيع جهد 33 كيلوفولت بمنطقتي نزوى والذيد، وتعديل الشبكات في المنطقتين لتقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة الوسطى والحفاظ على استقرار الشبكات.


وأكد أن إدارة المنطقة الوسطى تستقبل المتعاملين في مقرها بمنطقة البطائح لتقديم خدمات سداد فواتير الاستهلاك ورسوم التوصيل والمخالفات وعقود الإيجار وعدم الممانعات لخدمة الأهالي والتيسير عليهم.
October 24, 2021 / 12:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.