جار التحميل...

°C,
تنطلق المنافسات الثلاثاء في كايت بيتش

أبيض الشواطئ يدشن مشواره في كأس القارات بمواجهة إسبانيا

November 01, 2021 / 11:24 PM
منتخب الإمارات
يدشن منتخب الإمارات مشواره في كأس القارات لكرة القدم بمواجهة إسبانيا الساعة الخامسة والربع مساء الثلاثاء، في انطلاقة منافسات البطولة التي تقام في كايت بيتش وتستمر حتى 6 نوفمبر الجاري.
الشارقة 24- محمود علي:

تنطلق الثلاثاء منافسات بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للمرة العاشرة بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي، واتحاد الإمارات لكرة القدم على ملعب كايت بيتش في منطقة أم سقيم بدبي وتستمر حتى 6 نوفمبر الحالي، بمشاركة أفضل ثمانية منتخبات على مستوى العالم.

ويستهل منتخب الإمارات الوطني مشواره في البطولة بمواجهة منتخب إسبانيا الساعة الخامسة والربع مساء، وتسبقها مواجهة منتخبي البرتغال والسنغال في تمام الساعة الرابعة مساء ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وتتواصل منافسات اليوم الأول بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية، حيث يلتقي منتخب روسيا مع نظيره الياباني في الساعة السابعة إلا ربع، كما يلتقي منتخبا إيران مع نظيره الباراجواياني في تمام الساعة الثامنة مساء.

من جانبه، أكد المدرب الوطني محمد المازمي، أن المنتخب في أتم الجاهزية لخوض منافسات البطولة، وأن الطموح في هذه النسخة أكبر ويتمثل بالوصول إلى الأدوار النهائية والمنافسة بقوة على انتزاع لقب البطولة بعد أن أحرز المركز الثالث في النسخة الماضية.

وأشار المازمي إلى أن اللاعبين يمتلكون خبرة كبيرة في التعامل مع المباريات نتيجة خوضهم للعديد من البطولات العالمية، وآخرها بطولة كأس العالم في روسيا 2021 .
 
November 01, 2021 / 11:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.