جار التحميل...

°C,
أكد صعوبة اللقاء

مارفيك: منتخب الإمارات تجاوز الخسارة واستعد جيداً للعراق

October 11, 2021 / 10:33 PM
فان مارفيك
أعلن الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن الأبيض استعد جيداً لمواجهة العراق، بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، غداً الثلاثاء، مؤكداً أن لديه معلومات كافية عن منتخب العراق قبل اللقاء.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخبنا الوطني، جاهزية الأبيض لخوض مباراة الجولة الرابعة لتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، أمام العراق، مساء يوم غد الثلاثاء، بإستاد زعبيل في نادي الوصل، واعترف خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي بصعوبة المباراة، مبيناً أنه لا توجد مواجهة سهلة في هذه المرحلة.

وتحدث المدرب عن المنافس، وأوضح أنه لديه معلومات كافية عن المنتخب العراقي، وأنه منتخب جيد يمتلك لاعبين مميزين، وأضاف من جانبنا نحن جاهزون لهذه المواجهة المهمة، والفرصة سانحة وسنقاتل من أجلها.

وكشف المدرب، أن الخسارة أمام إيران أثرت في معنويات المنتخب، وأن جميع اللاعبين عانوا من الناحيتين البدنية والذهنية، لكن مارفيك عاد وأكد أن المنتخب نجح في تجاوز آثار الخسارة، وتعافى بسرعة من أجل التحضير للقاء العراق، مؤكداً ثقته الكاملة في قدرة الأبيض على تقديم صورة أفضل وتصحيح الوضع.

وحول الخطة التي سيتبعها في المباراة، جدد مارفيك تأكيداته بأنه لن يغير طريقة اللعب، وسيخوض المباراة بطريقة متوازنة، مضيفاً أنه يثق في كل عناصر المنتخب وقدرتهم على تقديم أفضل أداء، دفاعاً وهجوماً.
October 11, 2021 / 10:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.