جار التحميل...

°C,
المنافسات من 2 إلى 6 نوفمبر

قرعة شاطئية القارات تضع الإمارات بمواجهة إسبانيا والبرتغال

October 12, 2021 / 9:59 PM
أوقعت قرعة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية منتخب الإمارات في مواجهة مع كل من إسبانيا والبرتغال والسنغال، حيث تقام المنافسات برعاية من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.
الشارقة 24 - محمود علي:

برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، ينظم مجلس دبي الرياضي النسخة العاشرة من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم، خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر 2021.

وأقيمت مراسم قرعة البطولة في مقر مجلس دبي الرياضي بحي دبي للتصميم، بحضور سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وجوان كوسكو رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم الشاطئية بالفيفا، وعلي حمد عضو اتحاد الإمارات لكرة القدم ورئيس لجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد، وبريش رانجان المدير المالي لشركة تكنوتري الراعي الرئيسي للبطولة.

وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كل من إسبانيا والبرتغال والسنغال، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات كلاً من روسيا الفائز بلقب كأس العالم لكرة القدم الشاطئية أغسطس الماضي، والفائز بلقب بطولة كأس القارات ثلاث مرات، إلى جانب إيران حامل اللقب والفائز بالبطولة ثلاث مرات أيضاً، واليابان والباراغواي، وستعلن اللجنة المنظمة عن جدول المباريات في وقت لاحق.

وحضر مراسم القرعة علي عمر رئيس اللجة المنظمة للبطولة ومدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، وأحمد سالم المهري مدير البطولة، كما حضر الحكم الإماراتي الدولي إبراهيم المنصوري الفائز بـ "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، ومدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية وعدد من نجوم المنتخب، وأجرى مراسم القرعة الحكم الإماراتي السابق محمد سعيد ولاورا كوكسو مدير التسويق في اللجنة التنفيذية لكرة القدم الشاطئية.

وأعلنت اللجنة المنظمة أن مباريات البطولة ستقام بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة نصف النهائي، التي تلعب بنظام خروج المهزوم ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، ويتنافس الخاسران على الميداليات البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
October 12, 2021 / 9:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.