جار التحميل...

°C,
بمعدل 142 مليون أسرة

"لعبة الحبار" يُحقق أعلى نسبة مشاهدات على "نتفليكس"

October 20, 2021 / 10:30 AM
كشفت خدمة نتفليكس، الثلاثاء، عن نجاح مسلسل الإثارة الكوري "لعبة الحبار" من اجتذاب عملاء جدد أكبر مما كان متوقعاً منذ عرض الفيلم في 17 سبتمبر، بمعدل 142 مليون أسرة.
الشارقة 24 – رويترز:

ذكرت خدمة نتفليكس، الثلاثاء، أن الشغف العالمي بمسلسل الإثارة الكوري "سكويد جيم" أو "لعبة الحبار" اجتذب عدداً من العملاء الجدد أكبر مما كان متوقعاً، مضيفةً أن تعزيز محتوى البث سيساعد في اجتذاب المزيد حتى نهاية العام.

وبعد حدوث هبوط حاد في أعداد المشتركين في النصف الأول من 2021، أضافت نتفليكس 4.38  مليون مشترك من يوليو حتى سبتمبر، مما رفع عدد مشتركيها إلى 213.6 مليون في أنحاء العالم. 

وتشير بيانات رفينيتيف إلى أن المحللين في وول ستريت كانوا يتوقعون انضمام 3.86 مليون مشترك جديد.

وكانت نتفليكس قد شهدت زيادة كبيرة في الاشتراكات العام الماضي، حين أبقت جائحة كورونا المشاهدين في منازلهم، لكن النمو توقف في بداية العام الجاري.

وفي الوقت ذاته، زادت الخدمات المنافسة مثل ديزني+ التابعة لشركة والت ديزني ومثل إتش.بي.أو ماكس وغيرهما من إنتاجها المعروض.

وأنحت نتفليكس الضعف في بداية العام في جانب منه إلى قلة المعروض الجديد نتيجة توقف الإنتاج التلفزيوني خلال الجائحة.

ثم جاء عرض "لعبة الحبار" في 17 سبتمبر، وفاجأ مسؤولي الشركة بأنه أصبح الأكثر مشاهدة من بين الإنتاج الأصلي في شهره الأول. 

وقالت نتفليكس، الثلاثاء، إن 142 مليون أسرة شاهدت العمل التلفزيوني الذي يتناول أشخاصاً يتنافسون في ألعاب لها تبعات مميتة، سعياً للحصول على جائزة تمكّنهم من سداد ديونهم.
October 20, 2021 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.