جار التحميل...

°C,
تكريمه وتعيينه سفيراً للاتحاد المصري للإعاقات الذهنية

حسين الجسمي يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو مع الجمهور المصري بالقاهرة

July 02, 2022 / 1:18 AM
الفنان الإماراتي حسين الجسمي خلال الحفل
أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي، مع الجمهور المصري، ذكرى ثورة 30 يونيو، وقدم وسط تفاعل كبير، حفلاً غنائياً ضخماً ومميزاً في مدينة نصر بالقاهرة، حمل كل معاني الرقي في التنظيم والحضور.
الشارقة 24:

بمشاعر ملؤها الإخاء والمحبة والاحترام المتبادل، احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية"، مع الجمهور المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، مقدماً وسط تفاعل كبير، حفلاً غنائياً ضخماً ومميزاً في فندق الماسة بمدينة نصر في القاهرة، حمل كل معاني الرقي في التنظيم والحضور.

وأعرب الجسمي، عن سعادته بالحضور الراقي في الحفل، شاكراً دعوة فندق الماسة بمدينة نصر الكريمة، وأضاف أحب أوّلاً وقبل كل شيء التقدم بخالص العرفان والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على الإنجازات المذهلة التي يقوم بها لمستقبل مصر والمصريين.

وتنقل الجسمي، بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياته المصرية والخليجية والعربية، من بينها.

وكرّم الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، حسين الجسمي بدرع الاتحاد، وتعيينه سفيراً للاتحاد وسفيراً لمبادرة قادرون باختلاف، وذلك بحضور المهندسة أمل مبدي الرئيس التنفيذي، التي أعربت عن شكرها وامتنانها لمساهمة ودعم الفنان لذوي الهمم، ومشاركته في احتفالات "قادرون باختلاف" وتقديمه للأغنية الاجتماعية "بطل الحكاية".
July 02, 2022 / 1:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.