جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتدريب الطلبة ميدانياً

كلية الاتصال بجامعة الشارقة و"رؤية الإمارات" تبرمان اتفاقية تعاون

12 أكتوبر 2021 / 12:07 PM
صورة بعنوان: كلية الاتصال بجامعة الشارقة و"رؤية الإمارات" تبرمان اتفاقية تعاون
download-img
الدكتور عصام نصر سليم وعبد الله الشحي
أبرمت كلية الاتصال بجامعة الشارقة اتفاقية تعاون مع شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، بهدف توفير فرص تدريب ميداني لطلبة الكلية في المرافق المهنية ذات الصلة بالتخصصات العلمية، وتأهيلهم للمهارات المختلفة المطلوبة في سوق العمل، من خلال المعرفة المباشرة لأهداف ووظائف المؤسسة وأقسامها التنظيمية.
الشارقة 24:

بهدف التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجالات التعليم والتدريب والتطوير وتأهيل الكوادر الوطنية لتلبية احتياجات سوق العمل، ودعماً للتعاون المشترك مع مؤسسات القطاع الخاص المختلفة؛ وقعت كلية الاتصال بجامعة الشارقة اتفاقية تعاون مع شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، وقعها عن الكلية الدكتور عصام نصر سليم عميد كلية الاتصال بالإنابة، وعن شبكة رؤية الإمارات وقعها المستشار الإعلامي عبد الله محمد الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية. 

حيث تنص بنود الاتفاقية على توفير عدد من فرص التدريب الميداني لطلبة كلية الاتصال في المرافق المهنية ذات الصلة بالتخصصات العلمية للطلبة لدى شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، بهدف تأهيلهم للمهارات المختلفة المطلوبة في سوق العمل، من خلال المعرفة المباشرة لأهداف ووظائف المؤسسة وأقسامها التنظيمية.

إلى جانب التعرف على المستجدات التكنولوجية والخبرات المهنية بصورة علمية وعملية تطبيقية، في عدد من مجالات العمل الإعلامي منها التصوير والتصميم والجرافيك وإدارة الفعاليات، والتغطية الإخبارية وإدارة الحسابات الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى المشاركة في تبادل وحضور المؤتمرات والندوات التي يقيمها الطرفان في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتفعيل التعاون والتنسيق في مجالات البحث العلمي والأنشطة والفعاليات، وتقديم التسهيلات الفنية والخبرات المهنية والإدارية والعلمية، والعمل على تمكين طلبة الجامعة في المجالات الإعلامية المتنوعة عبر رفدهم بالمهارات والخبرات اللازمة لتسهيل دخولهم إلى القطاع الإعلامي والعمل فيه وقيادته في المستقبل. 

وكذلك العمل على اندماج الطلبة في البحوث العلمية والتدريب في مختلف ميادين الإعلام المتطور، واستيعاب آلياته ومفاهيمه الجديدة وامتلاك أدواته الرقمية، والاستفادة من الفرص الداعمة لتطوير مهاراتهم في هذا المجال.
 
October 12, 2021 / 12:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.