جار التحميل...

°C,
خلال النصف الأول من 2021

"الوقاية والسلامة" تثبّت 6940 جهاز "أمان" في الشارقة

October 12, 2021 / 11:31 AM
الشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي
ركّبت هيئة الوقاية والسلامة في إمارة الشارقة؛ 6940 جهاز من نظام الإنذار المبكر للحرائق "أمان"، في مختلف مناطق الشارقة، خلال النصف الأول من العام الجاري.
الشارقة 24:

أكد الشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي، رئيس هيئة الوقاية والسلامة، أن نظام الإنذار المبكر "أمان" يلعب دوراً كبيراً وحيوياً مهماً في حماية الأرواح والممتلكات من مخاطر الحرائق، ما يعني أنه أصبح ضرورة ملحة للجميع، وشدد على أهمية تركيب جهاز "أمان"، وذلك في إطار التزام الهيئة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في تعزيز أعلى مستويات الأمن والسلامة. 

وأشار الشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي، أن "أمان" هو النظام المعتمد بإمارة الشارقة وفقاً لقرار المجلس التنفيذي رقم 20 لعام 2019، ويلزم القرار المنشآت الصناعية والتجارية والمباني السكنية بتركيب النظام لحماية أفراد المجتمع من مخاطر الحريق على مدار الساعة. 

ومن جانبه، أوضح المهندس سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي لشركة ساند لإدارة المرافق، المملوكة لـشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، حقق جهاز أمــان نقلة نوعية في الكشف المبكر عن الحرائق، والمساهمة في حماية الأفراد والممتلكات، وندعو الجميع في إمارة الشارقة إلى المبادرة في تركيب جهاز أمان، حرصاً على سلامتهم وسلامة مقتنياتهم من مخاطر الحرائق.

وأشار الكتبي إلى أنه قد تم تركيب وتسجيل ما يزيد على 6940 جهاز أمان في مختلف مناطق الشارقة، خلال النصف الأول من العام الجاري، وفقاً لأجندة وخطة الفريق من أجل تغطية كافة المنشآت والمناطق السكنية والتجارية والصناعية، ويعتبر تركيب "أمان" إلزامياً لجميع المنشآت في الإمارة، تطبيقاً لأعلى مستويات الوقاية والسلامة".

ولفت إلى أن ساند، توفر خدمات إدارة المرافق، صيانة المباني، والخدمات الفنية ذات الصلة للكيانات التجارية والحكومية، بالإضافة إلى إدارة الطاقة والمبادرات المستدامة، كجزء من خدماتها الشاملة في مجال إدارة الطاقة واستدامة المباني والمرافق، كما يقدم فريق العمل بساند خدمات فنية متخصصة في أمن وسلامة المنشآت والمرافق.
 
October 12, 2021 / 11:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.