جار التحميل...

°C,
للرجال والسيدات

"أبيض الرجبي" يحقق أول الألقاب في غرب آسيا

October 10, 2021 / 7:02 PM
جانب من تتويج الأبطال
توج منتخبا الإمارات للرجال والسيدات، بلقب بطولة غرب آسيا للرجبي، خلال المنافسات التي أقيمت في قطر، حيث أهدت البعثة هذا الإنجاز للقيادة الرشيدة.
الشارقة 24:

أهدت بعثة الإمارات للرجبي، كأسي غرب آسيا للرجال والسيدات، التي أسدل الستار على منافساتهما، في ملاعب إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب قيس الظالعي رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، عن سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة.

بدوره، أكد سعادة محمد سلطان الزعابي الأمين العام لاتحاد الإمارات للرجبي، أن هذا الإنجاز يأتي ثمرة جهود كبيرة وعمل جماعي متكامل سواء من مجلس إدارة الاتحاد، وأشار إلى أن المنتخب أمامه محطتين حيث سيلعب 4 مباريات ودية أمام كازاخستان خلال معسكر خارجي، وفي أول نوفمبر سوف يعسكر منتخب روسيا رابع أوروبا في دبي، ويلعب مع منتخبنا 4 مباريات قبل تصفيات مونديال جنوب إفريقيا 2022.

من جانبه، أعرب محمد شاكر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس البعثة، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي كلل تعب سنوات من الجهد والعرق للوصول بالرجبي الإماراتي إلى الصدارة.
October 10, 2021 / 7:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.