جار التحميل...

°C,
الرجال يواجه فلسطين والسيدات أمام سوريا

منتخب الإمارات للرجبي يدشن مشوار غرب آسيا بطموح اللقب

October 07, 2021 / 9:10 PM
اللاعبون عقب وصولهم للدوحة
يستعد منتخب الإمارات الوطني "رجال وسيدات" للرجبي، للمشاركة في بطولة غرب آسيا لسباعيات الرجبي، والتي تقام على مدار يومين في قطر.
الشارقة 24:

يدشن منتخبنا الوطني للرجال والسيدات، الجمعة، مشاركته في بطولة غرب آسيا لسباعيات الرجبي، والتي تقام على مدار يومين بملاعب اسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، بطموح اللقب حيث تضم بطولة الرجال 5 منتخبات هي الإمارات ولبنان وفلسطين وإيران وقطر، فيما تضم بطولة السيدات منتخبات قطر وإيران والعراق والإمارات وسوريا، وطبقاً لنظام البطولة تتأهل أول 4 فرق إلى المربع الذهبي، ويلعب الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، ويصعد الفائزان للمباراة النهائية على لقب البطولة.

ويخوض منتخبنا للسيدات أولى مبارياته في البطولة أمام سوريا ثم يلتقي المنتخب العراقي، في المواجهة الثانية، على أن تكون المواجهة الثالثة مع إيران، ويختتم مواجهته في البطولة بمواجهة قطر صاحب الأرض.

ويدشن منتخبنا للرجال أولى مبارياته أمام فلسطين، فيما ستكون المواجهة الثانية مع إيران، على أن يلتقي في اليوم الثاني للبطولة مع لبنان ثم قطر.

وكانت البعثة قد غادرت البلاد صباح الخميس، عبر مطار دبي الدولي متوجهة إلى الدوحة، ويترأس البعثة محمد أحمد شاكر عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات، وتضم البعثة أبولو برليني المدير الفني، ويوسف شاكر مساعداً للمدرب، ونزار مهران إدارياً، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري، و30 لاعباً ولاعبة على رأسهم خالد الجنيبي وسعيد المهيري وأسماء الزعابي وشوق أهلي، وفرح العزري وعفراء راشد، وهي المجموعة التي تمثل عنصر الخبرة في قائمة المنتخبين.
October 07, 2021 / 9:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.