جار التحميل...

°C,
قبل لقاء الجولة الثالثة من التصفيات

فان مارفيك: جاهزون لمباراة إيران والأبيض في الطريق الصحيح

October 06, 2021 / 9:38 PM
الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات
قال الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات، إنه راضٍ عن أداء لاعبي الأبيض قبل لقاء إيران بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد الهولندي فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات، أن تحضيرات الأبيض لمباراة إيران، في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم سارت بشكل جيد.

وأبدى المدرب رضاه عن الإعداد، وجاهزية اللاعبين للمواجهة المهمة، واصفاً إيران بالمنتخب القوي والمميز.

وأوضح مارفيك خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، أن الأبيض يعاني من بعض الإصابات في صفوف اللاعبين، لكنه عاد وجدد ثقته في البدلاء، مؤكداً قدرتهم على القيام بالمهمة.

وتابع مارفيك: "أحب مثل هذه المباريات، التي نواجه فيها منافسين أقوياء، منتخب إيران قوي ويملك لاعبين مميزين يشاركون في دوريات متقدمة، وهذا يجعل المنافسة بالنسبة لنا أقوى".

وتحدث مارفيك عن المباراتين السابقتين للمنتخب، موضحاً أن الأبيض كان الطرف الأفضل في الجولتين الأولى والثانية، مبيناً أن المنتخب يسير في الطريق الصحيح، وأن الجهاز الفني يسعى لبناء شخصية خاصة بالمنتخب، وتثبيت طريقة لعب واستراتيجية مميزة تمكنه من تحقيق النتائج المطلوبة.

وقال: "لا أفضل تغيير طريقة اللعب من مباراة لأخرى، ليس من السهل بناء شخصية خاصة بالمنتخب، أعتقد أننا نجحنا في ذلك ولعل الجميع يلاحظون هذا الأمر".
October 06, 2021 / 9:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.