جار التحميل...

°C,
بالجولة الثالثة

الأبيض يواصل استعداداته لمواجهة إيران في تصفيات المونديال

October 02, 2021 / 7:17 PM
من تدريبات منتخب الإمارات
يكثف منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة إيران الخميس المقبل، على إستاد زعبيل ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، حيث يتواجد حالياً في معسكر مغلق بدبي.
الشارقة 24 - محمود علي:

يواصل منتخب الإمارات تحضيراته الجادة والمكثفة استعداداً لمواجهة منتخب إيران الخميس المقبل، بإستاد زعبيل في نادي الوصل، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الأولى.

وكانت تدريبات الأبيض انطلقت من داخل معسكره المغلق الذي يضم 28 لاعباً، اختارهم الجهاز الفني للقائمة النهائية، بعد متابعة دقيقة لمستويات اللاعبين خلال الفترة السابقة، مع أنديتهم من خلال المشاركة في الجولات الماضية، من بطولة دوري أدنوك للمحترفين.

ويركز الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك على رفع معدل اللياقة البدنية لدي عناصر الأبيض، والسعي لزيادة درجة الانسجام بينهم، مع مواصلة العمل على الجوانب الفنية والتكتيكية لتجهيز المنتخب بالصورة المطلوبة، التي تمكنه من تحقيق الهدف المنشود.

وأعلن الجهاز الفني أن التحضيرات ستستمر بصورة يومية حتى موعد مواجهة إيران، ويشتمل برنامج الاعداد على التدريبات اليومية، إضافة إلى المحاضرات النظرية، ومشاهدة تسجيلات حديثة لمباريات المنافسين من أجل التعرف على مواطن الضعف والقوة.
October 02, 2021 / 7:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.