جار التحميل...

°C,
في الجولة الثانية من تصفيات المونديال

لاعبو منتخب الإمارات: قادرون على إنجاز المطلوب أمام سوريا

September 06, 2021 / 12:05 AM
بندر وسالمين ومبخوت خلال التدريبات
أكد لاعبو منتخب الإمارات، جاهزيتهم لتحقيق المطلوب، خلال لقاء سوريا بالجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم، لافتين إلى أن التعادل في الجولة الأولى، لن ينقص من العزيمة لتحقيق الفوز.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن لاعبو منتخب الإمارات، قدرتهم على تجاوز التعادل أمام سوريا، في مشوار التصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم، والفوز في مباراة سوريا بالجولة الثانية، والتي تقام، يوم الثلاثاء المقبل، في العاصمة الأردنية عمان.

وأكد بندر الأحبابي لاعب المنتخب الوطني، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أنه وبقية اللاعبين يستطيعون إنجاز المطلوب، وإسعاد الجماهير الإماراتية، من خلال تحقيق نتائج تعزز حظوظ الأبيض في التأهل إلى نهائيات المونديال، مؤكداً أن ثقة نجوم المنتخب بأنفسهم كبيرة، ولم تتأثر مطلقاً بنتيجة المباراة الأولى أمام لبنان.

وأوضح بندر، أن ما حدث في مباراة لبنان أصبح من الماضي، وأنهم لا يفكرون فيها إلا من باب الاستفادة من دروسها، مبيناً أن الجميع حولوا تركيزهم للقاء المقبل في مواجهة سوريا، وسيقدمون كل ما يملكون من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تكون بمثابة تعويض عن النقطتين اللتين فقدهما المنتخب في المباراة الأولى.

وطمأن الظهير الأيمن، الجماهير على وضع المنتخب قبل المغادرة إلى عمّان، مؤكداً أن الجميع في روح معنوية عالية، وأنهم عازمون على تقديم أفضل أداء والعمل بقوة لخطف النقاط الثلاث.

وأضاف لدينا الخبرة الكافية للتعامل مع كل الظروف، والتغلب على كافة التحديات، سنسعى بكل ما نملك للخروج بنتيجة إيجابية تدعم موقفنا في المجموعة، ندرك أن المهمة ليست سهلة، لكننا العزم موجود على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

بدوره، أوضح علي سالمين لاعب منتخب الإمارات، أن التركيز منصب على مباراة الجولة الثانية أمام المنتخب السوري، والتي تكتسب أهمية كبيرة خاصة وأنها خارج الأرض.

ولفت سالمين، إلى أن مشوار التصفيات لا يزال طويلاً وأضاف أدينا مباراة واحدة فقط وتبقت لنا تسع مواجهات، هناك 27 نقطة لا تزال بالملعب، علينا القتال من أجل حصد ما نستطيع منها لتعزيز حظوظنا في بلوغ نهائيات المونديال.

وأكد سالمين، أن جميع اللاعبين في أعلى درجات الجاهزية لخوض المباراة المقبلة، وبذل الغالي والنفيس من أجل إسعاد عشاق الكرة الإماراتية، مشدداً على أن نجوم المنتخب يسعون بكل ما يملكون لتحقيق حلم التأهل الذي طال انتظاره.
September 06, 2021 / 12:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.