جار التحميل...

°C,
أجواء إيجابية بين اللاعبين

منتخب الإمارات يدشن مشوار تصفيات المونديال بمواجهة لبنان

September 01, 2021 / 8:13 PM
أجواء إيجابية بين اللاعبين استعداداً للتصفيات
يبدأ منتخب الإمارات، غداً الخميس، مشواره في التصفيات النهائية لكأس العالم، حيث يواجه نظيره اللبناني، بإستاد زعبيل، وذلك ضمن تصفيات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً العراق وإيران وكوريا الجنوبية وسوريا.
الشارقة 24 - محمود علي:

يدشن منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، مساء الخميس، مشواره في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بمواجهة نظيره اللبناني، بإستاد زعبيل في نادي الوصل، وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما، منتخبات العراق وإيران وكوريا الجنوبية وسوريا.

وتكتسب المباراة، أهمية كبيرة، من واقع أنها الأولى للمنتخب، في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات، إذ يسعى الأبيض من خلالها، لاستهلال المشوار بانطلاقة مميزة وتحقيق نتيجة تعزز فرصه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال.

ويخوض الأبيض اللقاء، بعد اكتمال تحضيراته، من خلال المعسكر الذي أقامه في صربيا، ثم التجمع الأخير بدبي، حيث تواصلت تدريباته بمشاركة 27 لاعباً، انتظموا في المعسكر المغلق، بعد مشاركتهم مع الأندية في الجولتين الأولى والثانية من مباريات دوري أدنوك للمحترفين.

وشهدت أروقة المنتخب، عملاً مستمراً في الفترة السابقة، حيث ركز الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين الموجودين، وعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية، وزيادة الانسجام بين نجوم الأبيض، وينتظر أن يختار المدرب فان مارفيك التشكيلة المناسبة للمباراة.

وضمن الاستعدادات، حرص الجهاز الفني للأبيض، على دراسة المنتخب اللبناني، من خلال مشاهدة عدد من التسجيلات الحديثة لمبارياته، وذلك للتعرف إلى مواطن الضعف ونقاط القوة لدى المنافس، كما عقد الجهاز الفني اجتماعات فردية وجماعية مع نجوم المنتخب، لشرح المهام، وتوزيع الأدوار على اللاعبين.
September 01, 2021 / 8:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.