جار التحميل...

°C,
رسائل مهمة من اللاعبين لعشاق الأبيض

منتخب الإمارات ينتظر جماهيره بانطلاقة مشوار تصفيات المونديال

September 01, 2021 / 8:02 PM
الأبيض في انتظار دعم الجماهير
تستعد جماهير منتخب الإمارات، لدعم الأبيض في انطلاقة مشواره بالتصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم، بعدما تم السماح بالحضور، وسط إجراءات احترازية، حيث يواجه المنتخب نظيره اللبناني، غداً الخميس.
الشارقة 24 - محمود علي:

يعول منتخب الإمارات، على دعم ومساندة جماهيره في المباراة المهمة أمام لبنان، والتي يخوضها الأبيض تحت أنظار أنصاره، وذلك بعد أن تم رفع نسبة الحضور الجماهيري المسموح بها إلى 60 % من سعة الإستاد.

وقام اتحاد الإمارات لكرة القدم، بتوفير كل المعينات التي تحفز الجماهير، وذلك بتوفير فحوصات (PCR) مجانية للجماهير، بالتعاون مع شركة طموح للرعاية الصحية، إضافة إلى طرح التذاكر إلكترونياً منذ وقت مبكر، حتى يتمكن الراغبون من الحصول على تذاكرهم بسهولة ويسر، وتفادي الزحام على بوابات الإستاد في يوم المباراة.

على صعيد متصل، وجه لاعبو المنتخب رسائل مهمة إلى الجماهير، مناشدين عشاق الأبيض بالحضور إلى الإستاد، ومواصلة دورهم في دعم المنتخب.

ويتوقع أن تصل الجماهير منذ وقت مبكر لإستاد زعبيل، لتشجيع اللاعبين، ورفع روحهم المعنوية، في بداية مشوار التصفيات الحاسمة، بعد أن لعب الجمهور دوراً مؤثراً في المرحلة السابقة من التصفيات، وكان الحضور الجماهيري اللافت، واحداً من أهم العوامل التي كفلت لمنتخبنا التفوق على منافسيه.
September 01, 2021 / 8:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.