جار التحميل...

°C,
نظمت محاضرة للحد من ارتكاب الجريمة ومكافحة السلبيات

شرطة الشارقة ترفع الحس الأمني لـ157 من مفتشي بلدية المدينة

October 01, 2021 / 3:03 PM
جانب من المحاضرة
أقامت شرطة الشارقة، محاضرة توعوية أمنية، بمقر بلدية الشارقة الرئيسي، استهدفت 157 مفتشاً ميدانياً، ضمن مبادرة "ساهر"، التي أطلقتها البلدية، خلال العام الماضي، وذلك في إطار خطط وبرامج توعية وتثقيف المفتشين الميدانيين.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، محاضرة توعوية أمنية، بمقر بلدية الشارقة الرئيسي، استهدفت 157 مفتشاً ميدانياً، ضمن مبادرة "ساهر"، التي أطلقتها البلدية، خلال العام الماضي، وذلك في إطار خطط وبرامج الإدارة الرامية إلى توعية وتثقيف المفتشين الميدانيين.

وناقشت المحاضرة، التي تولى تقديمها الرائد أحمد المهيري رئيس فريق الحد من الجريمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة، عدداً من الموضوعات المهمة، منها تعريف المفتشين بمفهوم الحس الأمني، وذلك من خلال إشراكهم في المساهمة بالحد من ارتكاب الجريمة، ومكافحة بعض الظواهر السلبية بالإمارة.

وتضمنت المحاضرة، عرضاً لسير عمل المنظومة الأمنية والأقسام الخدمية المختلفة، والجهود الجبارة التي تبذلها في مجال حماية المجتمع.

وأوضح الرائد المهيري، أن شرطة الشارقة تعمل لتكون من أفضل الجهات الشرطية عالمياً في مكافحة الجريمة والوقاية منها، من خلال تطبيق الاستراتيجيات وأفضل الممارسات العالمية، ضمن خطط أمنية منظمة ومدروسة، لتحقيق معايير الأمن والأمان، وتعزيز مفهوم التعاون بين الشرطة والمجتمع.

وأكد رئيس فريق الحد من الجريمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة، أن التواصل مع الشرطة، والإبلاغ عن الجرائم والظواهر السلبية، سمة حضارية يمنحها الجمهور للشرطة، وإعلاء حس المسؤولية الأمنية، الذي ينعكس على حماية الأرواح والممتلكات في المجتمع. 

وأثنى الرائد المهيري، في ختام المحاضرة، على جميع القائمين على أمر شؤون بلدية الشارقة، مثمناً أطر التعاون المشترك بين الجانبين، ومشيداً بالجهود التي تقوم بها البلدية، لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع، والتي تسهم بدورها في تعزيز جودة الحياة بالإمارة.
October 01, 2021 / 3:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.