جار التحميل...

°C,
في دورتها الـ11

جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي تغلق باب الترشح منتصف الليلة

September 14, 2021 / 9:30 PM
أكدت جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، أن إغلاق باب الترشح لفئات الدورة الـ11، سيكون منتصف الليلة الأربعاء 15 سبتمبر الجاري.
الشارقة 24:

أعلنت جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، عن إغلاق باب الترشح لفئات الدورة الحادية عشرة من الجائزة، منتصف الليلة الأربعاء 15 سبتمبر 2021.

وحثت الجائزة، جميع العاملين في القطاع الرياضي الإماراتي والعربي، من أفراد وفرق ومؤسسات، على الانتهاء من تقديم ملفاتهم في الموعد المحدد، والذي تم اختياره كي يتيح الفرصة للأبطال من أصحاب الإنجازات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، ودورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، للترشح للفوز بإحدى فئات الدورة 11.

ويمكن تقديم ملفات الترشح للأفراد والمؤسسات، من داخل وخارج الدولة، عبر البوابة الذكية للجائزة mbrawards، التي تتيح تقديم الملفات إلكترونياً، وبطريقة سهلة من خلال التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني للجائزة، اللذين يسهلان عملية الترشح وتحميل الملفات والوثائق المطلوبة، من خلال الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية الذكية.

كما يتيحان التواصل مع فريق عمل الجائزة، للحصول على الدعم التقني أو الإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بعملية الترشح، حيث يكون الترشح مفتوحاً للرياضيين والفرق والمؤسسات الإماراتية والعربية، وكذلك للمؤسسات الرياضية العالمية التي تتنافس في فئة خاصة.
September 14, 2021 / 9:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.