جار التحميل...

°C,
اعتماد حفل التكريم يناير 2022

جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي تحفز الرياضيين قبل الأولمبياد

July 17, 2021 / 11:09 PM
حفزت جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، الأبطال العرب المشاركين في أولمبياد طوكيو، فيما هنأت المنتخبات العربية المتأهلة من التصفيات النهائية لكأس العالم.
الشارقة 24:

هنأ مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، باسم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، راعي الجائزة، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة، الرياضيين العرب المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 التي ستقام في طوكيو، خلال الفترة 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

كما هنأ مجلس الأمناء منتخب الإمارات والمنتخبات العربية المتأهلة إلى الأدوار النهائية، من تصفيات قارة آسيا لنهائيات كأس العالم التي ستنطلق يوم 2 سبتمبر المقبل، وحثهم على التألق والمنافسة بقوة لنيل بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

جاء ذلك خلال الاجتماع الـ 30 لمجلس أمناء الجائزة الذي عقد عبر نظام الاتصال المرئي، برئاسة معالي مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة، وحضور خالد علي بن زايد نائب رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء المجلس: د. حسن مصطفى، ود. خليفة الشعالي، ومصطفى العرفاوي، وموزة المري، أمين عام الجائزة، وأحمد مساعد العصيمي، ومنى بو سمرة، وناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة.

وعبّر معالي رئيس مجلس الأمناء عن سعادته بعودة النشاط الرياضي حول العالم وإقامة البطولات المحلية والقارية والدولية بنجاح، وفق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الدقيقة الخاصة بكل منطقة وكل بطولة بما يمنح الرياضيين الفرصة للعب وتقديم أفضل مستوياتهم خلال هذه الفترة الصعبة، كما أن العودة كانت مقرونة بالحضور الجماهيري وهو أمر مهم جداً لدعم للرياضيين وأيضاً لإتاحة الفرصة للجمهور لمتابعة رياضاتهم المفضلة ورياضييهم المحليين والعالميين.

وأكد الطاير أن الجائزة عملت خلال الفترة الماضية على التواصل مع الاتحادات المحلية والعربية والدولية، واللجان الأولمبية لحثها على عودة الفعاليات والبطولات الرياضية.

وتم اعتماد إقامة حفل تكريم الفائزين بالدورة 11 يوم 9 يناير 2022 بالحضور المباشر، وذلك في مقر إكسبو، وأثناء الحدث العالمي الكبير، وحضور شخصيات دولية من ضيوف إكسبو وضيوف الجائزة.
July 17, 2021 / 11:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.