جار التحميل...

°C,
لمواجهة سوريا في تصفيات المونديال

راشد بن حميد يدعم لاعبي الأبيض قبل السفر إلى الأردن

September 04, 2021 / 9:07 PM
زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، تدريبات الأبيض، قبل مغادرة البعثة إلى الأردن لمواجهة سوريا، في تصفيات كأس العالم، حيث جدد الثقة في الجهاز الفني واللاعبين.
الشارقة 24 - محمود علي:

جدد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، ثقته بالجهاز الفني واللاعبين، مؤكداً أن مشوار التصفيات مازال طويلاً، ويحتاج إلى صبر ومزيد من العمل والتركيز، وطالب اللاعبين خلال حضوره التدريب، بالتفكير بكل مباراة على حدة من أجل التركيز، مشيراً إلى أن منتخبنا الوطني قادر على الوصول إلى أبعد نقطة في هذه التصفيات.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي للاعبين خلال المقابلة: "إن اتحاد الكرة يضع كل إمكانياته في خدمة الأبيض، ويواصل دعمه بكل الوسائل، مؤكداً أن رجال المنتخب قادرون على الوصول إلى الهدف الذي يلعبون من أجله".

وثمن رئيس الاتحاد في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم، عمل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي فان مارفيك وفريقه المساعد، وكل من يعمل في صفوف الأبيض، مشيداً بالتزام اللاعبين وحرصهم على تأدية التدريبات بإخلاص وتفانٍ، داعياً إلى تقديم الأفضل في المواجهة المقبلة، مؤكداً أن الكل مع الأبيض، سواء كانت المباريات في الداخل أو في الخارج.

وتمنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي للاعبين التوفيق أمام المنتخب السوري، منوهاً إلى ضرورة الاستفادة من دروس مباراة لبنان من خلال استثمار الفرص وزيادة التركيز، وخاطب اللاعبين قائلاً: "جمهوركم يُحبكم ويتطلع إلى رؤيتكم مع منتخبات العالم الكبيرة في نهائيات كأس العالم، وهذه المهمة تتطلب تضحيات كبيرة وعدم التنازل عن الحلم مهما كانت الصعوبات".
September 04, 2021 / 9:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.