جار التحميل...

°C,
مع بداية العام الأكاديمي الجديد 2021-2022

جامعة الإمارات تطرح تخصصين في اللغة الصينية والإسبانية

September 04, 2021 / 7:49 PM
أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة عن طرح تخصصين فرعيين جديدين هما اللغة الصينية، واللغة الإسبانية، بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مع بداية العام الأكاديمي الجديد 2021-2022.
الشارقة 24:

قررت جامعة الإمارات العربية المتحدة طرح تخصصين فرعيين جديدين هما اللغة الصينية، واللغة الإسبانية، بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مع بداية العام الأكاديمي الجديد 2021-2022. 

واستقبلت جامعة الإمارات هذا الأسبوع الطلبة المستجدين، في النظامين الافتراضي والهجين، والذي شمل ما يقارب 14500 طالباً وطالبة منهم 4132 طالباً جديداً، إضافة لطلبة برامج الدراسات العليا. 

وقالت الدكتورة موزه عبيد الطنيجي رئيس قسم اللغات والآداب بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية إن استحداث هذه اللغات خطوة رائدة لإيجاد فرص عمل جديدة للخريجين بمهارات وكفاءات عالية، وذلك من أجل المساهمة في دعم الخطة الاستراتيجية للخمسين عام القادمة، إلى جانب دعم العلاقات الدولية بين الإمارات والصين وإسبانيا في كافة القطاعات.

وأضافت: "إن تعلم هذه اللغات سيعزز من مهارات الاتصال والتواصل مع كثير من الدول باعتبارها من اللغات الرسمية في الأمم المتحدة، كما أن إحدى أهداف طرح هذه التخصصات هو إعداد سفراء للدبلوماسية، وتطوير مهارات المتعلمين لمخاطبة العالم بكوادر وطنية مؤهلة تمتلك مهارات ثقافية متفردة". 
 
September 04, 2021 / 7:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.