جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعلن عن رعاة الفرق

نادي الشارقة يقدم صفقات الموسم الجديد في الألعاب الجماعية

29 أغسطس 2021 / 9:36 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة يقدم صفقات الموسم الجديد في الألعاب الجماعية
download-img
قدمت إدارة نادي الشارقة الرياضي، صفقات فريقي رجال كرة السلة واليد، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته الأحد، في مقر النادي، فيما تم الإعلان عن الشركات الراعية للفرق للموسم الجديد.
الشارقة 24:

قامت إدارة نادي الشارقة الرياضي، بتقديم صفقاتها من لاعبي رجال كرة اليد والسلة، وذلك استعداداً للموسم الجديد.

وعقدت إدارة النادي مؤتمراً صحافياً الأحد، كشفت فيه عن تفاصيل تعاقداتها، استعداداً للموسم الجديد، فيما تم الإعلان عن الشركات الراعية للفرق للموسم الجديد.

وبالنسبة لكرة اليد، فقد تعاقدت إدارة الألعاب الجماعية مع المحترف الدولي التونسي مصباح الصانعي 30 سنة، لتدعيم فريق رجال كرة اليد، والذي سبق له تمثيل أندية النجم الساحلي والأفريقي التونسي وشامبيري الفرنسي والنصر الإماراتي.

كما قدم الشارقة لاعبه الدولي الجزائري زهير نعيم 25 عاماً، قادماً من نادي شبيبة أمل سكيكدة، والذي تم قيده في فئة اللاعب المقيم.
 
وقدم نادي الشارقة لاعب كرة السلة الأميركي ألكساندر يانج، لتدعيم صفوف فريق الرجال، وخاض يانج تجارب احترافية عديدة في فرنسا وروسيا وإيطاليا والصين، قبل أن يصل لقلعة الملك قادماً من الأهلي المصري.

وأكمل الشارقة عقد محترفي رجال كرة السلة باستقطاب الأميركي ديلوان جراهام 32 عاماً، قادماً من الدوري الأوكراني، بعد رحلة طويلة في عالم الاحتراف، شملت إيرلندا وأستراليا والمكسيك والأرجنتين والصين والسعودية وباراغواي.
 
وكشفت إدارة الاستثمار والتطوير التجاري عن أسماء الشركات الراعية للفرق الرياضية، وهي المنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي، ومستشفى الجامعة بالشارقة، ومطار الشارقة الدولي، وشركتي فاست لمقاولات البناء، والأصباغ الوطنية، ومصنع مياه زلال.

كما أعلن أيضاً عن طقم فريقي كرة اليد والسلة للموسم الجديد 2021-2022 بعرض فيديو مشوق، يعكس فكرة تواصل الأجيال بقلعة الملك الشرقاوي.

وأقيم المؤتمر بحضور إبراهيم الجروان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري، وطارق سعيد علاي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي، وجاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية، وأعضاء إدارات والاستثمار والإعلام، وممثلين عن الشركات الراعية وعن وسائل الإعلام والمؤسسات الصحفية.
 
ويستعد الشارقة، حامل لقب الدوري العام لكرة اليد، لافتتاح دوري أقوياء اليد بمواجهة شباب الأهلي 3 سبتمبر المقبل، كما يلاقي الشارقة فريق الجزيرة في كأس السوبر الإماراتي لكرة اليد 9 سبتمبر 2021.

فيما يستعد فريق رجال كرة السلة الذي يدشن الموسم الجديد 21/22 بخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد من 3 إلى 21 سبتمبر المقبل، ثم يسافر إلى الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة، التي يحمل الملك لقبها في 2011، ويدخلها بصفته بطلاً لكأس رئيس الدولة 2020، حيث تقام البطولة في الفترة من 29 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2021.
August 29, 2021 / 9:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.