جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بجانب أصباغ "ناشونال" وزلال للمقاولات

نادي الشارقة يجدد عقود الرعاية مع "سيف زون" ومستشفى الجامعة

23 أغسطس 2021 / 11:10 AM
صورة بعنوان: نادي الشارقة يجدد عقود الرعاية مع "سيف زون" ومستشفى الجامعة
download-img
جدد نادي الشارقة الرياضي عقد الرعاية مع المنطقة الحرة لمطار الشارقة "سيف زون"؛ الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، ومستشفى الجامعة، وشركة مصانع الأصباغ الوطنية "ناشونال" وشركة زلال للمقاولات.
الشارقة 24:

أعلن نادي الشارقة الرياضي عن تجديد عقد الرعاية مع المنطقة الحرة لمطار الشارقة "سيف زون"؛ الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، مع مستشفى الجامعة، بالإضافة لتجديد عقد شركة مصانع الأصباغ الوطنية "ناشونال" راعي فريق كرة القدم وشركة زلال.

وتم الاتفاق على إظهار شعار المنطقة الحرة لمطار الشارقة "سيف زون" ومستشفى الجامعة على صدر قميص اللاعبين، في جميع المسابقات المحلية التي سيشارك بها الفريق وهي دوري أدنوك للمحترفين وكأس المحترفين، وكأس رئيس الدولة.

ومن جانبه قدم سعادة إبراهيم الجروان، رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري عضو مجلس إدارة النادي شكره وتقديره إلى الشركات الراعية، معتبراً أنهم شركاء في كل النجاحات التي حققها النادي في الفترة الماضية، متمنياً ان يكون تجديد الشراكة لما فيه مصلحة جميع الأطراف، مشجعاً المؤسسات والشركات والقطاعان الحكومي والخاص أن تحذو حذوهم، لتكامل الأدوار بين قطاعات المجتمع لما فيه مصلحة الجميع.

وأشاد الجروان بالمجهود الكبير لمسؤولي المنطقة الحرة ومستشفى الجامعة، كما عبر عن شكره وامتنانه إلى شركة مصانع الأصباغ الوطنية ناشيونال وشركة زلال للمقاولات، وكافة شركاء النجاح رغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها الرياضة نتيجة لجائحة "كوفيد-19"، التي أثرت على بعض الأعمال لكن دعم قيادة الدولة وحسن إدارة الأزمة ساهم بشكل قاطع في تقليل الأثر على القطاعات التجارية والرياضية، التي كان من نتائجها عودة الجماهير للمدرجات بنسبة 60%.

وثمّن رئيس الاستثمار والتطوير التجاري الدعم الكبير من مجلس إدارة النادي، في تجديد عقود الرعاية مع شركاء النجاح، وهو ما عبّر عن وحرصهم على المحافظة على حالة الاستقرار التي يعيشها النادي، التي بفضلها أصبح فريق كرة القدم رقماً مهماً ومنافساً على البطولات المحلية، فضلاً عن الأداء المميز الذي يقدمه الفريق في دوري أبطال آسيا.
 
August 23, 2021 / 11:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.