جار التحميل...

°C,
إذا تلقى الفريق عرضاً مناسباً

رونالدو يؤكد رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد

July 03, 2022 / 3:43 PM
أكدت تقارير صحفية رغبة المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف إذا تلقى الفريق عرضاً مناسباً.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
يرغب المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف إذا تلقى "الشياطين الحمر" عرضاً مناسباً، حسب ما أفادت السبت تقارير صحافية.

وعاد البرتغالي البالغ 37 عاماً إلى ملعب "أولد ترافورد" قادماً من يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، لكن على الرغم من نجاحه في فرض نفسه الهداف الاوّل ليونايتد في الموسم المنصرم، وثالث الهدافين في الدوري الممتاز (18 هدفاً)، إلاً أن فريق اليونايتد اكتفى باحتلال المركز السادس.

كما فشل يونايتد في حجز مقعده لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد وخرج خالي الوفاض من أي لقب، ما وضع "سي آر7"، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات والذي يمتد عقده لعام آخر، بالإضافة إلى عام اختياري، في مواجهة احتمال اللعب في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) للمرة الأولى في مسيرته.
 
من جهته، يصرّ يونايتد على أن نجمه البرتغالي، صاحب 24 هدفاً في جميع المسابقات في الموسم الماضي، ليس للبيع حسب التقارير، مع حرص المدرب الجديد الهولندي إريك تن هاج على العمل معه.

أحرز رونالدو لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة خلال مروره الأول مع يونايتد لـ 6 سنوات، قبل أن يغادر إلى ريال مدريد الإسباني في 2009 وثم يوفنتوس في عام 2018 في مسيرة زاخرة بالأهداف والألقاب.

ويتحضر لاعبو يونايتد الدوليون للالتحاق بتمارين الفريق في الأيام المقبلة قبل السفر إلى تايلاند الجمعة لبدء جولتهم التحضيرية. 
July 03, 2022 / 3:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.