جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد خوض 5 مباريات ودية

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذيد يعود من معسكره في صربيا

29 أغسطس 2021 / 12:00 AM
صورة بعنوان: الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذيد يعود من معسكره في صربيا
download-img
عاد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الذيد الرياضي من معسكره الذي أقامه في صربيا، بعد أن حقق المعسكر أهدافه للجهاز الإداري والفني، وذلك استعداداً للموسم الرياضي.
الشارقة 24:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم لنادي الذيد الرياضي معسكره الذي أقامه في صربيا بنجاح، وحقق خلاله نتائج طيبة، فضلاً عن نجاحه في إكساب لاعبيه الاحتكاك والخبرة، استعداداً للموسم الرياضي، بعد أن حقق المعسكر أهدافه للجهاز الإداري والفني.

وعاد الفريق مساء السبت، بعد أن وصل إلى مطار دبي قادماً من معسكر صربيا التدريبي، وكان في استقبالهم كلاً من سعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، يرافقه الدكتور حمود خلف سالم، المدير التنفيذي لنادي الذيد.

وأقام الفريق خلال فترة تواجده في معسكره التحضيري الذي بدأ في الثامن من شهر أغسطس، وتواصل على مدى 3 أسابيع عدداً من المباريات الودية شملت 5 مباريات، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى والدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة.

ونجح المعسكر في تأهيل الفريق الأول وإعداده للموسم الرياضي الجديد بقيادة مدرب الفريق الوطني وليد عبيد، ومساعده حسن علي البلوشي، ويضم الجهاز الفني يتألف من اللاعب الدولي السابق حسن علي إبراهيم، والمدربَين كمال التونسي ومحمد نزار ومدرب الحراس المصري محمد علي، في ظل طموح إدارة النادي والجماهير في تحقيق الاستعداد الأمثل للاعبين بدنياً وفنياً للوصول إلى الجاهزية التامة. 
August 29, 2021 / 12:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.