جار التحميل...

°C,
بقيادة مدربه الوطني وليد عبيد

الفريق الأول لكرة القدم لنادي الذيد يستأنف تدريباته

July 27, 2021 / 8:42 AM
استأنف لنادي الذيد الرياضي تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، بحصة تدريبية أشرف عليها مدرب الفريق الوطني وليد عبيد ومساعده حسن علي البلوشي، وذلك بعد أن قام النادي بتجديد التعاقد معهما.
الشارقة 24:

شهدت الملاعب الخارجية لنادي الذيد الرياضي استئناف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال الحصة التدريبية التي أقامها مدرب الفريق الوطني وليد عبيد ومساعده حسن علي البلوشي، وذلك بعد أن قام النادي بتجديد التعاقد معهما.

تأتي التدريبات بعد الراحة التي نالها اللاعبون وانتهاء مرحلة التعاقدات مع كافة اللاعبين والجهازين الإداري والفني، في إطار الرؤية التي ينشدها مجلس إدارة نادي الذيد من تحقيق نتيجة فارقة خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكان الفريق الأول قد التم خلال الأيام السابقة بعد أن أنهى كافة الفحوص الطبية لمباشرة التمارين، علاوة على إجراء فحوصات "كوفيد-19" لكافة اللاعبين والإداريين والمدربين، لضمان سلامة اللاعبين ومدى جاهزيتهم الكاملة للتدريبات والاستعداد للموسم الرياضي بروح عالية.

حضر انطلاقة التدريبات كلاً من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وسعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بجانب حضور الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد.

وباشر المدرب وليد عبيد تمارين اللاعبين وسط إجراءات احترازية وتطبيقات قواعد التباعد بين اللاعبين، واقتصرت التدريبات المرحلة الأولى على تدريبات اللياقة البدنية والمهارات الفردية التخصصية، تمهيداً لوضع الخطط والتحضير المتواصل للدوري في ظل طموح النادي بتحقيق نجاح لافت ومرتقب في المراكز الأول.

ووجه سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد كلمة للفريق؛ مع بداية الحصة التدريبية واستئنافها إلى أهمية بذل المزيد من الجهد والتعاون، من أجل تقديم مستوى رياضي خلال مباريات الموسم المقبل، والحرص على الروح الجماعية مع أهمية دراسة الفرق المنافسة لحصد أفضل النتائج، وتمنى للفريق مشوار ناجح وموفق، مؤكداً حرص مجلس إدارة نادي الذيد على دعم الفريق بكافة الإمكانات المتاحة، لتحقيق الخطة الاستراتيجية الموضوعة في مشواره لهذا العام.
 
July 27, 2021 / 8:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.