جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أثنى على حرص أولياء الأمور على متابعة وتحفيز أبناءهم

رئيس مجلس الشارقة الرياضي يتابع النشاط الصيفي بأندية الإمارة

16 أغسطس 2021 / 4:58 PM
صورة بعنوان: رئيس مجلس الشارقة الرياضي يتابع النشاط الصيفي بأندية الإمارة
download-img
زار سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، نادي البطائح الثقافي الرياضي أمس الأحد، لمتابعة برنامج النشاط الصيفي للألعاب الجماعية والفردية في أسبوعه الأول ليستمر حتى 27 سبتمبر 2021، بهدف اكتشاف المواهب والحفاظ على تطوير اللاعبين.
الشارقة 24:

أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن فعاليات المجلس الخاصة بالألعاب الجماعية والفردية تعد مدخلاً لاكتشاف المواهب والكفاءات، بما ينعكس على أهمية هذه الفعاليات وبما يقود إلى تطوير الجهود المشتركة بين المجلس عبر إدارة شؤون الرياضة والتطوير وبين أندية الإمارة الباسمة.
 
جاء ذلك لدى زيارته إلى نادي البطائح الثقافي الرياضي أمس الأحد، على هامش تدريبات المراحل السنية للاعبي البطائح ومليحة ومتابعة برنامج النشاط الصيفي للألعاب الجماعية والفردية في أسبوعه الأول ليستمر حتى 27 سبتمبر 2021، ويتضمن ألعاب السلة واليد والطائرة وتنس الطاولة والقدم بهدف اكتشاف المواهب والحفاظ على تطوير اللاعبين وتحسين إمكانياتهم من خلال هذه الدورات والمعسكرات. 

وكان في استقبال سعادته كل من حمد سالم بن حموده رئيس مجلس إدارة النادي، بحضور محمد عبد الله بن حليس عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة الألعاب الجماعية، وسعيد علي العاجل الخبير الرياضي، ونبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، ومحمد عبيد الحصان رئيس قسم الألعاب الجماعية، وعماد عثمان خبير في إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس.
 
وأشار سعادته إلى حرص المجلس على نجاح هذه الفعاليات التي تولي اهتماماً كبيراً بالنشء على اعتبار أنهم المستقبل المشرق للإمارة وإثراء لإمكانياتهم في الأندية وتهيئة الأجواء الملائمة لهم للتميز والإبداع، تنفيذاً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.
 
وأضاف الحزامي: سعداء في المجلس بأن نرى حرص أولياء الأمور على متابعة وتشجيع أبناءهم لممارسة الرياضة وهو دور مهم بشكل كبير، حيث تمثل الأندية أيضاً جزءً لا يتجزأ من عملية تكوين النشء وغرس روح الإصرار والعزيمة والتنافس الشريف بجانب التحلي بالأخلاق الحميدة وزرع روح الانتماء بين اللاعبين لناديهم والوصول إلى الأهداف المنشودة وحب النجاح والفوز والحصول على البطولات والتربع على منصات التتويج خاصة على مستوى الأندية التي تمثل الإمارة، ونشيد بهذا الدور الذي ينادي به المجلس دائماً بما يقود إلى تحقيق الغايات.
 
وأضاف سعادة عيسى هلال: "جاءت البداية متميزة للنشاط الصيفي للألعاب الجماعية والفردية بمشاركة هذا العدد الكبير من اللاعبين لما لهذا البرنامج دور مهم في استمرار النشاط خلال الاجازة الصيفية وحرص الأندية على تواجد لاعبيها في هذا البرنامج الذي يحقق العديد من المكاسب وعلى رأسها اكتشاف المواهب بجانب جاهزية اللاعبين لدى استئناف المسابقات وبما ينعكس على تميز أداء الأندية في مختلف البطولات خلال الموسم الجديد. 

واختتم قائلاً: نأمل التوفيق لجميع المشاركين من مختلف الفئات السنية حيث يمثلون مستقبل الرياضة وضمن أهداف المجلس والأندية في صناعة أبطال وقادة رياضيين يقدمون الكثير لوطنهم بشكل عام والإمارة بشكل خاص ورفع راية الرياضة دائماً.

August 16, 2021 / 4:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.