جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بما يساهم في دفع عجلة الرياضة بالإمارة

"الشارقة الرياضي" يبحث التعاون مع مركز إعداد الأولمبيين بإسبانيا

09 أغسطس 2021 / 9:12 PM
صورة بعنوان: "الشارقة الرياضي" يبحث التعاون مع مركز إعداد الأولمبيين بإسبانيا
download-img
بحث سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال زيارته مركز إعداد الأولمبيين في إسبانيا سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في المجال الرياضي، بما يساهم في دفع عجلة الرياضة بالإمارة.
الشارقة 24:

 قام سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بزيارة إلى مركز إعداد الأولمبيين في إسبانيا، حيث التقى بالسيد خوان مارتوريل أروكا نائب مدير المجلس الأعلى للرياضة بإسبانيا.

وبحث اللقاء، سبل التعاون المشترك مستقبلاً في كل ما يساهم في دفع عجلة الرياضة بالإمارة والعمل على تفعيل ذلك من خلال رعاية اللاعبين والأبطال الرياضيين.

كما تضمن اللقاء أيضاً التعريف بدور المجلس بالإمارة الباسمة عبر الدعم اللا محدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة وخطته في نشر مختلف الألعاب. 

وأكد هلال حرص مجلس الشارقة الرياضي للاستفادة من العلاقات وتبادل الخبرات مع الجهات الرياضية في دول العالم خصوصاً دولة إسبانيا والتعرف على خطط التطوير ومناقشة الأفكار والمقترحات التي تساهم في الارتقاء بالرياضة بالإمارة الباسمة عبر التعريف بها.

وأشار إلى أن هذه الزيارة للمركز ولقاء السيد خوان مارتوريل أروكا نائب مدير المجلس الأعلى للرياضة فرصة للوقوف على أحد المراكز التي تمثل علامة تطوير للرياضة في إسبانيا والذي يعمل على تجهيز الأولمبيين من كل الجوانب الرياضية وبشكل مميز بحيث يؤدي دوره في تحقيق الإنجازات، مؤكداً أن إمارة الشارقة تضم أكبر عدد من الأندية الرياضية والتخصصية وتتميز بوجود عدد من اللاعبين الموهوبين في مختلف الألعاب ويمثلون الإمارات في مختلف البطولات القارية والدولية.
 
August 09, 2021 / 9:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.