جار التحميل...

°C,
ناقشتا طرق التوعية بالسلامة العامة

بلديتا الحمرية وكلباء تبحثان تعزيز التعاون بإدارة المرافق الشاطئية

August 06, 2021 / 1:12 AM
جانب من جولة وفد بلدية كلباء الزائر
بحثت بلدية الحمرية، خلال استقبالها، وفداً من بلدية مدينة كلباء، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات، وخاصة في مجالات إدارة المرافق الشاطئية والسلامة العامة، والمحافظة على البيئة، ورصد الظواهر السلبية.
الشارقة 24:

أطلعت بلدية الحمرية، وفداً زائراً من بلدية مدينة كلباء، على مختلف جهودها، وما تبذله من أعمال إدارية وفنية في سياق مهامها المتواصلة لإدارة المرافق التابعة للبلدية، وضمان حسن الأداء والوصول بكفاءة النظم إلى أرقى المستويات.

جاء ذلك، خلال استقبال بلدية الحمرية، يوم الخميس، وفداً من بلدية كلباء، وذلك في إطار التعاون المشترك بين مختلف بلديات إمارة الشارقة، لتعزيز العمل البلدي المشترك، وتبادل الخبرات.

واطلع وفد بلدية مدينة كلباء الزائر، على أوجه الاستفادة من التجارب المطبقة في بلدية الحمرية، في مجالات إدارة المرافق الشاطئية والسلامة العامة.

وجرى خلال اللقاء، عرض مادة فلمية تستعرض جهود الرقابة والتفتيش البلدي في بلدية الحمرية في المحافظة على البيئة، وتعزيز السلامة العامة، ومتابعة الظواهر السلبية.

وشملت الزيارة، جولة على عدد من مرافق إدارات بلدية الحمرية والخدمات الشاطئية المقدمة.

واستعرض الطرفان، المبادرات المطبقة في مجال الحماية الشاطئية والبيئية وحملات التوعية الرامية إلى الحفاظ على النظافة والبيئة، وتعزيز المسؤولية البيئية والمجتمعية لدى مرتادي الشاطئ، والمرافق العامة بالحمرية.

وتعرف الوفد الزائر، إلى الجهود المبذولة في مجال الرقابة والأمن ونظافة المدينة والمرافق العامة، من خلال الجولات التفتيشية والرقابية اليومية، ودور مفتشي البلدية في التعريف والإرشاد والتوعية.

وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، حرص البلدية بمختلف إداراتها وأقسامها على تعزيز التعاون المشترك بين مختلف بلديات إمارة الشارقة وبلديات الدولة، بهدف تبادل الخبرات، بما يفيد الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع، والتي تأتي انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
August 06, 2021 / 1:12 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.