جار التحميل...

°C,
لبحث رفع منظومة أمن وسلامة مرتادي شاطئ بحر الحمرية

بلدية الحمرية تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع شرطة الشارقة

June 26, 2021 / 7:48 AM
عقدت بلدية الحمرية اجتماعاً مع مركز شرطة الحمرية الشامل والإنقاذ البحري التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة، والذي تناول تضافر الجهود المشتركة وبحث السبل الكفيلة لتعزيز منظومة الأمن والسلامة لمرتادي شاطئ بحر الحمرية.
الشارقة 24:

ترأس سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية الاجتماع الذي عقد بين البلدية ومركز شرطة الحمرية الشامل والإنقاذ البحري التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة والذي تناول تضافر الجهود المشتركة وبحث السبل الكفيلة لتعزيز منظومة الأمن والسلامة لمرتادي شاطئ بحر الحمرية.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بمقر بلدية الحمرية استعراض أوجه التعاون الثنائي بين بلدية الحمرية وشرطة الشارقة، حيث أشاد مبارك الشامسي بدور شرطة الشارقة وتعاونها الدائم في وضع الخطط الكفيلة بالحفاظ على مرتادي شاطئ بحر الحمرية، مؤكداً أن الحفاظ على سلامة الجمهور جزء أصيل من مسؤولية البلدية والشرطة في إطار العمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لرفع معدلات السلامة العامة والحفاظ على أرواح الجمهور من التعرض لحالات الغرق.

وأثنى مبارك راشد الشامسي على دور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وتوجيهاته الدائمة في تعزيز التعاون وما يتحلى به جهاز الشرطة من حرص على بذل قصارى الجهد للوصول إلى أدنى مستوى حالات الغرق.

تناول الاجتماع التنسيقي بين الجانبين عدداً من محاور العمل المشترك والتي أوصت على تكثيف التواجد الأمني والدوريات خصوصاً في أوقات الذروة والعطل الرسمية على شاطئ بحر الحمرية، ودعا الاجتماع إلى مواصلة إعداد خطط العمل المشتركة والاستباقية الكفيلة بضمان سلامة وأمن الزوار الشاطئ.

وتطرق الاجتماع إلى مواصلة توعية الجمهور بضرورة منع السباحة ليلاً بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية لشركة الإنقاذ البحري التي تمتد منذ ساعات الصباح الأولى وحتى غروب الشمس وذلك حفاظاً على أرواح مرتادي الشاطئ وسلامتهم.

June 26, 2021 / 7:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.