جار التحميل...

°C,
يعمل في ضوء التدابير الاحترازية

الجسمي: انتهاء استعدادات مسلخ بلدية كلباء لعيد الأضحى المبارك

July 13, 2021 / 9:35 PM
انتهت بلدية مدينة كلباء من رفع جاهزية المسلخ وسوق المواشي، ضمن استعداداتها لعيد الأضحى المبارك، وزيادة الطاقة الاستيعابية للمسلخ لتصل لـ 50 ذبيحة في الساعة الواحدة.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

كشف محمد إبراهيم الجسمي مدير إدارة الصحة والمختبرات ببلدية مدينة كلباء، عن جاهزية سوق المواشي ومسلخ البلدية لإنجاز طلبات المتعاملين من شراء وذبح وتقطيع الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أنه بعد انتهاء صيانة المسلخ وتهيئته، تم زيادة أعداد الكادر الفني من البيطريين والقصابين والعمال، لمواكبة الإقبال على ذبح الأضاحي، لتصل الطاقة الاستيعابية للمسلخ لنحو 50 ذبيحة في الساعة الواحدة.

وأعلن الجسمي عن عدم السماح للجمهور بالدخول لمرافق المسلخ خلال أيام العيد، لافتاً إلى اعتماد البلدية آلية عمل عن بعد لإنجاز طلبات المتعاملين في ضوء التباعد الجسدي إعمالاً للتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى تخصيص رابط إلكتروني للجمهور لتسجيل طلباتهم، ومن ثم استلام الأضحية وترقيمها، وبعد انتهاء عملية الذبح والتقطيع يتم إخطار المتعامل بإنجاز طلبه عبر رسالة نصية، ليستلم أضحيته دون الدخول لمقر المسلخ.

وفي الختام نوه مدير إدارة الصحة والمختبرات ببلدية مدينة كلباء إلى أن مواقيت العمل خلال أيام العيد تبدأ من الساعة السابعة صباحاً وحتى السابعة مساءً، مضيفاً أن كافة الذبائح تخضع للفحص الطبي على أيدي المتخصصين من البيطريين في المسلخ للتأكد من صلاحيتها للذبح.
 
July 13, 2021 / 9:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.